مراجعات تطبيقات

تحميل ملصقات واتساب عربية “ستيكرات” على الجوال بسهولة

عند البحث عن طريقة تحميل ملصقات واتساب عربية ستجد العديد منها ولكن تطبيق اليوم يقدم باقة مميزة من ملصقات واتساب الجديدة بالاضافة الى ملصقات رومانسيه للواتس. اذا اردت ان تضفي الى محادثاتك على واتساب روح من المرح اثناء التراسل فبأمكانك تستخدم العديد من المزايا التى يوفرها التطبيق فيمكنك ان تقوم ترسل الى اصدقائك ملصقات – ستيكرات لتعبر عما يجول بخاطرك بإسلوب مرح ومميز. في موضوع اليوم سنتحدث عن تطبيق سيمكنك من انشاء مجموعة من الستيكرات تتناسب مع لهجتك.

تطبيق Stickers Arabia WAStickerApps هذا التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الملصقات بحيث يمكنك ان تضيفها بشكل مباشر الى تطبيق الواتس اب الخاص بك واستخدمها. بالاضافة الى ان التطبيق يوفر امكانية التعديل على هذه الستيكرات بحيث يمكنك تغيير النصوص المكتوبة في كل واحدة منها.

إقرأ ايضاً:

شرح تحميل ملصقات واتساب عربية على الجوال

 

بعد تشغيل التطبيق ستظهر امامك واجهة التطبيق الرئيسية وتحتوي على مجموعات من الملصقات الجاهزة الممكن استخدامها فقط بالضغط على اي منها واضافتها الى واتس اب كما هو موضح في الصورة التالية

تحميل ملصقات واتساب عربية

اما اذا اردت ان تنشأ الستيكرات الخاصة بك فيمكنك ذلك من خلال الضغط على ستيكراتك واختيار “اضافة حزمة جديدة  +” وتقوم بتسمية  الحزمة بالاسم الذي تريده يمكنك انشاء حزمة ستيكرات مكونة من 9 ملصقات. بالضغط ستظهر الان لك مجموعات من الصور مقسمة حسب الاقسام المختلفة يمكنك اختيار اي منها وتعديل النص المرفق في كل صورة من الصور المرفقة

بعد الانتهاء من انشاء الحزمة الخاصة بك من الستيكرات تقوم بالضغط على حفظ واضافة الى واتساب

تحميل ملصقات واتساب عربية

كما يوفر التطبيق امكانية التعديل على ملصقات واتساب حب من خلال كتابة اسماء الاشخاص الذين تريد اضافة اسمائهم الى الملصقات بسهولة تامة من خلال التطبيق، الجميل في هذا التطبيق هو انه متجدد وداعم للغة العربية.

وبذلك تكون قد انشأت مجموعتك الخاصة من ملصقات واتساب عربية بالاضافة الى ملصقات واتساب الجديدة، ستيكرات واتساب عربية، تحويل الصورة إلى ملصق واتساب، تحويل الصورة إلى ملصق واتساب، ملصقات واتس اب عربية، ملصقات واتساب حب، ملصقات واتساب الجديده، ملصقات رومانسيه للواتس.

رابط تحميل تطبيق WAStickerApps من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق