مراجعات تطبيقات

تسجيل المكالمات cube acr طريقة تسجيل مكالمات فيسبوك واتساب فايبر لاين

يعتبر تسجيل المكالمات cube acr واحد من افضل التطبيق المتخصصة في تسجيل المكالمات مع العلم ان تحميل برنامج cube acr مجاناً. فكما تعلمو متجر جوجل بلاي مليء بتطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية ومنها ماهو جيد ومفيد ولكن بالكاد ان تجد تطبيق من تلك التطبيقات يدعم ميزة تسجيل المكالمات التي تجريها من خلال تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي وربما انت بحاجة الي تسجيل بعض المكالمات التي تجريها بواسطة تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب  – فايبر  – فيسبوك – سكايب -لاين – IMO وغيرها نقدم لكم هذا التطبيق الذي يمكنكم من ذلك.

تطبيق Cube Call Recorder يسمح لك هذا التطبيق بتسجيل كافة المكالمات التي تجريها علي جوالك سواء مكالمات واردة او صادرة ايضا يسجل المكالمات الهاتفية وكذلك تسجيل المكالمات الصوتية على واتس اب فيسبوك فايبر سكايب لاين وغيرها العشرات من تطبيقات الاتصالات.

تسجيل المكالمات cube acr لتسجيل مكالمات واتس اب فيسبوك فايبر ولاين

 

التطبيق سهل الاستخدام حيث ما عليك الا تحميل تطبيق Cube Call Recorder بطبيعة الحال فهذا التطبيق سيطلب منك تصريح “صلاحيات الوصول” ويجب عليك منح التطبيق هذه الصلاحية والاذونات الاخرى ليتمكن من تسجيل المكالمات من خلال تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي.

تسجيل المكالمات cube acr

إقرأ ايضاً:

تحميل برنامج cube acr

 

الان اصبح تطبيق Cube ACR جاهزا للأستخدام في حال قمت بإجراء اي مكالمة سواء على الهاتف او من خلال اي من شبكات التواصل الاجتماعي الاخرى فيسبوك واتس اب او غيرها من التطبيقات التى تسمح بالاتصال الصوتي سيظهر لك شريط صغير لتسجيل المكالمات فما عليك الا الضغط عليه وتسجيل المكالمات بسهولة.

تسجيل المكالمات cube acr

انقر علي ايقونة التسجيل وسوف يبدأ بتسجيل المكالمة ويمكنك العودة الي التسجيلات بالدخول الي التطبيق وسوف تظهر لك كافة المكالمات التي قمت بتسجلها.

والجدير بالذكر أن تطبيق Cube ACR متوفر مجانا علي متجر بلاي ويعد هو الحل الامثل لتسجيل  مكالمات واتس اب فيسبوك فايبر لاين وغيرها العشرات من تطبيقات الاتصال الصوتي المتوفرة على جوالك.

رابط تحميل لعبة cube ACR مباشرة من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تسجيل المكالمات cube acr بالاضافة الى روابط تحميل برنامج cube acr مباشرة من جوجل بلاي.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق