حلول مشاكل الاندرويد

حل مشكلة تعطل ازرار الجوال من خلال تطبيق Simple Control

طالما انت هنا اذا انت تبحث عن حل مشكلة تعطل ازرار الجوال ، لا تقلق هذا حدث معك بعد الاستخدام المطول لجوالك الاندرويد.  مشكلة تعطل وتلف ازرار الجوال السفلية تكلفة اصلاح هذه الازرار ستكون مكلفة وعالية في كثير من الاحيان, لكن من خلال موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق يحل مشكلة تعطل الازرار على جوالك الاندرويد.

تطبيق Simple Control الذي سوف يضيف (شريط التنقل) أزرار التحكم السفلي الي شاشة جوالك تقريبا هو نفس الشريط الموجود على العديد من الاجهزة الغير مزودة بازرار حقيقية. شريط الازرار السفلي الذي يقدمه هذا التطبيق يمكنك تخصيصه بالشكل الذي تريد.

بعد التطور الذي حصل على تصميم اجهزة الاندرويد باتت الازرار السفلية شئ من الماضي هذا الشرح ينطبق فقط على اجهزة الاندرويد القديمة.
إقرأ أيضاً 

حل مشكلة تعطل ازرار الجوال من خلال تطبيق Simple Control 

كل ما عليك في البدايه للحصول علي هذا الشريط هو تحميل تطبيق Simple Control وتثبيته علي الجوال بالطريقة المعتادة، بعدها قم بالنقر علي ايقونة التطبيق لديك، ستجد واجهة التطبيق مثل الصورة ثم إضغط علي خيار Go To SET وإعطاءه الاذونات الخاصة بالطبقة المتراكبة.
حل مشكلة تعطل ازرار الجوال
بعد ذلك ما عليك الا اختيار المكان الذي تود أن يظهر فية شريط التنقل أزرار التحكم علي شاشة جوالك، وكذلك بعض الاعدادات الاخري مثل تخصيص اللون وشكل الازرار وكذلك حجم الشريط وغيرها من الاعدادت التي ستجعل الشريط يبدو أجمل حتي من الهواتف المزودة بشريط التنقل بشكل رسمي.
حل مشكلة تعطل ازرار الجوال
كما يمكنك ان تضيف اوامر اخرى ليتم تنفيذها من خلال هذه الازرار عند الضغط المطول عليها كما هو الحال في الازرار الرسمية. وبذلك نكون قد تعرفنا على حل مشكلة تعطل ازرار الجوال بالاضافة الى كيفية اصلاح ازرار الهاتف بسهولة تامة من خلال تطبيق Simple Control المجاني على جوجل بلاي.
 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لقد قمت بتحميل التطبيق وقمت بتشغيله لكنه يتوقف بشكل مفاجئ عن العمل حتى أعود لتشغيله كل مرة كيف الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى