مراجعات تطبيقاتمراجعات مصورة على يوتيوب

تطبيق Secret Video Recorder تصوير فيديو والشاشة مغلقة

يعتبر تطبيق Secret Video Recorder المخصصة ل تصوير فيديو والشاشة مغلقة من التطبيقات المميزة لكاميرا اجهزة الاندرويد لانك ومن خلاله ستتمكن من تشغيل كاميرا جوالك الاندرويد والبدأ في تسجيل الفيديو من خلال الكاميرا بدون ان تلمس الجوال وبدون ان تشعر اي احد من حولك بانك تقوم بتسجيل فيديو.

كما يمكنك ان تقوم بتشغيل الكاميرا وغلق الشاشة والاستمرار بتسجيل الفيديو او حتى لعب لعبة من العابك المفضلة وسيستمر التطبيق في تسجيل الفيديو.
 
مميزات تطبيق Secret Video Recorder:
  • سهولة الاستخدام وامكانية تشغيل الكاميرا بعدة طرق مختلفة ( تحديد وقت وتاريخ محدد – ارسال رسالة نصية – من خلال التطبيق)
  • امكانية تحديد فترة الفيديو الذي تريد التقاطه
  • امكانية اختيار جودة الفيديو.
  • يدعم اللغة العربية.

طريقة تصوير فيديو والشاشة مغلقة من خلال تطبيق Secret Video Recorder

 

فمن خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بتصوير فيديو بدون ان تلمس الجوال فقط تقوم بتشغيل التطبيق وتترك وتشغيل التصوير الخفي الذي يقدمه التطبيق وتقوم بإغلاق شاشة الجوال سيبدأ الجوال بتصوير فيديو بدون الحاجة الى فتح شاشة الجوال.

النسخة المدفوعة تطبيق Secret Video Recorder امكانية تسجيل الفيديو عن بعد بحيث يمكنك ان تقوم بإضافة التطبيق لجوال اخر تريد تشغيل الكاميرا والتصوير من خلاله وتقوم بعمل بارسال رسالة نصية للجوال وسيبدأ الجوال الاخر في تصوير الفيديو بدون علم صاحب الجوال انك تقوم بتسجيل فيديو من خلال كاميرا الجوال الخاصة به.

لكن يجب ان تعلم عزيزي المستخدم ان مثل هذا التطبيق قد يدخلك في مشاكل قانونية ومشاكل اخرى في جال استخدمت التطبيق بطريقة غير قانونية لذلك وقبل ان تستخدم التطبيق لا علاقة لنا بطريقة استخدامك للتطبيق. انت تتحمل المسؤلية الكاملة لما قد يحدث معك بسبب استخدامك السلبي للتطبيق ومزاياه. لذلك وجب علينا ان نوضح مثل هذا الامر لمدى خطورته.

إقرأ ايضاً:

 
حتى لا اطيل عليكم اترككم مع هذا الفيديو الذي اشرح في تطبيق Secret Video Recorder بالتفصيل

 
وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تصوير فيديو والشاشة مغلقة من خلال تطبيق تطبيق Secret Video Recorder بالاضافة الى تصوير فيديو والشاشة مغلقة، تصوير فيديو والشاشه مغلقه للاندرويد، برنامج تسجيل الفيديو والشاشه مغلقه.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى