تطبيقات

كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4G في منطقتي ؟

كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4g في منطقتي من خلال افضل برنامج لمعرفة قوة إشارة الشبكة. فكما تعلمو من احد المشاكل التى يواجهها مستخدمي باقة الانترنت هو انهم يدفعون ثمن باقة 4G ولا يحصل على انترنت بالسرعة المطلوبة, بسبب بعد ابراج التقوية الخاصة بالشبكة عن المكان وبسبب عدم معرفة المستخدم عن امكان تواجد محطات التقوية الخاصة بشبكات الاتصال. لذلك في موضوع اليوم نقدم لكم تطبيق Signal Strength يقوم هذا التطبيق بأعطائك نتائج عن مدى قوة الشبكة في المكان الذي تتواجد فيه, سواء كانت 3G / 4G او حتى واي فاي. ويمكنك من خلال هذه الميزة ان تقترب في اتجاه شبكات التقوية للحصول على افضل تغطية لخدمة الانترنت.

برنامج لمعرفة قوة إشارة الشبكة

كما يقدم التطبيق ايضا العديد من المزايا ومنها قياس سرعة الانترنت بالاضافة الى ميزة تحديد اماكن ابراج التقوية الخاصة بشبكات الاتصال, وميزة تحديد عدد الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي لديك لمعرفة اذا ما كان هنالك لصوص انترنت لديك او اجهزة غريبة وقطع الانترنت عنهم.

شرح كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4g في منطقتي

 

بعد تحميل تطبيق Signal Strength مجانا من جوجل بلاي, وعند تشغيل التطبيق لأول مرة ستظهر لك واجهة تخيرك اما ان تستخدم النسخة المدفوعة “2 دولار” الخالية من الاعلانات او يمكنك استخدام النسخة المجانية تحتوي على اعلانات. اخترت الخدمة المجانية

كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4g في منطقتي

الان ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية ويمكنك ان تقوم بتحديد مدى قوة اتصال الشبكة لديك سواء كانت 3G / 4G او حتى واي فاي ويمكنك التبديل بين الخيارات الثلاث لمعرفة ما هي الشبكة الاقوى لديك في المنطقة التى تتواجد بها.

كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4g في منطقتي

كما يمكنك من خلال القائمة الجانبية اختيار خيار Cellular Tower  هذا الخيار سيظهر لك ابراج التقوية ومدى قربها منك وقوة الاشارة ايضا. ايضا يمكنك من خلال تطبيق Signal Strength قياس سرعة الانترنت سواء كانت من 3G / 4G او حتى واي فاي

كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4g في منطقتي

اما بالنسبة لخيار Wifi Devices لمعرفة المتصلين بشبكة الانترنت هنا سيظهر كل الاجهزة المتصلة من خلال شبكة الواي فاي الخاصة بك.

Wifi Devices لمعرفة المتصلين بشبكة الانترنت

وبذلك تكون قد حصلت على اكثر من فائدة بحيث نكون قد اجبناكم على سؤالكم كيف اعرف أفضل شبكة تغطيه 4g في منطقتي من خلال افضل وامكانية تحديد اماكن ابراج التقوية الخاصة بالشبكات للحصول على افضل برنامج لمعرفة قوة إشارة الشبكة.

رابط تحميل تطبيق Signal Strength مجانا من جوجل بلاي

 

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى