حلول مشاكل الاندرويد

[بدون برامج] حل مشكلة انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال

مشكلة قد تواجه الكثير من الاشخاص وهي حل مشكلة انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال او دخول الجوال في وضع سكون مما يتسبب في توقف عمليات المزامنة الخاصة بالتطبيقات ويقطع الاتصال بالانترنت تماما، ويحتاج الجوال ان يكون نشط بستمرار حتي لا ينقطع اتصال الواي فاي، هذه المشكلة لا تتعلق بوجود عيب في الجوال إطلاقا ولكنها ميزة من شئنها توفير الطاقة على جوالك من خلال ايقاف الواي فاي.

في ضبط الاعدادات سنتعرف معا علي طريقة ضبط الاعدادات لتخلص من مشكلة انقطاع الواي فاي عند انطفاء شاشة الجوال، فتابع معي هذه التدوينة لحل تلك المشكلة من خلال اعدادات الجوال.

هذه المشكلة يعاني منها بكثرة لاعبي العاب الاندرويد بحيث انه اذا ما قام بإغلاق شاشة الجوال لثواني فأن الوايفاي يتوقف وهذا يسبب مشكلة كبيرة لهم. كما نعاني منها بكثرة وتسبب في ايقاف وصول تحديثات التطبيقات والالعاب للجوال بالاضافة الى توقف وصول الاشعارات للجوال مما يتسبب في عدم ظهور الاشعارات الخاصة بالواتساب والفيسبوك وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

إقرأ أيضاً

حل مشكلة انقطاع الواي فاي عند اغلاق شاشة الجوال

الطريقة بسيطة اذهب الي الاعدادات في جوالك ثم إعدادات الواي فاي ثم اختر اعدادات متقدمة علي حسب المصطلح في جوالك.

بعد ذلك إضغط علي خيار الإبقاء علي اتصال الواي فاي أثناء السكون، ثم حدد دوماً واحفظ الاعدادات.

وبذلك نكون قد تعلمنا  حل لهذه المشكلة التى تتسبب في تعطيل وصول الاشعارات عند اغلاق الشاشة وتعطيل وصول تحديثات الاندرويد المختلفة. على الرغم من ان هذه الميزة مفيدة جداً لتوفير بطارية الجوال الا انها تؤدي حتماً الى نفاذ البطارية واستهلاكها بشكل كبير جداً.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى