مراجعات تطبيقات

طريقة تكرار رسائل واتساب لآلاف المرات وانشاء رسائل مزعجة طويلة

من المعروف ان تكرار رسائل واتساب تسبب في تعطيل اجهزة ايفون، قبل فترة انشرت مشكلة كبيرة في اجهزة الايفون تؤدي الى توقف تطبيقات التراسل الشهير واتس اب على اجهزة الايفون وتشنج كل الجهاز بسبب رسالة نصية طويلة جدا، كما قامت شركة ابل باصدار تحديث حل لتلك  المشكلة. اليوم سنتعرف على تطبيق يمكنك من انشاء رسائل نصية طويلة جدا من كلمات مكررة لآلاف المرات.

تطبيق Text Repeater لإنشاء رسالة من نص مكرر الالاف المرات بسهولة تامة ويمكنك مشاركتها مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل المختلفة لتزعج بها اصدقائك.

إقرأ أيضاً 
هذه الطريقة يمكنك استخدامها لمعاقبة اي شخص يحاول ان يزعجك صدقني لن يفكر في مراسلتك بعدها. في حال كنت تتلقى رسائل واتساب من ارقام لا تعرفها ورسائل مزعجة على واتساب انصحك بأن تقوم بأستخدام هذه الطريقة التى ستجعله يندم ولن يعيد مراسلتك اطلاقاً. تخيل ان تقوم بإرسال رسالة مكون من 5000 كلمة واكثر صدقني لن يفكر في مراسلتك مرة اخرى.

شرح تكرار رسائل واتساب من خلال تطبيق Text Repeater لإنشاء رسالة من نص مكرر

في البدايه قم بتحميل تطبيق Text Repeater الامر بسيط هنا وسهل في الخانة الأولى اكتب النص الذي تريد تكراره في الخانة الاولى ثم في الخانة الثانية عدد المرات التي تريد ان يتكرر بها النص ثم اضغط علي Repeat.
وانتظر قليلا سيتم عمل تكرار بحسب العدد الذي حددته، ولمشاركتها عليك النقر علي ايقونة المشاركة ثم اختيار الجهة التي تود مشاركة هذه الرسالة المزعجة عليها.
بذلك سوف تتمكن من تكرار رسائل واتساب وانشاء رسائل واتساب مزعجة جداً لن يستطيع اي جهاز في العالم ان يقوم بقرائتها. بسهولة تامة، الهدف من التطبيق ليس الازعاج فحسب فيمكنك كتابة اي نص او عبارة اخرى تكون مفيدة. ولكن لا اعتقد انه سيسخدم للفائدة اطلاقاً

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى