مراجعات تطبيقاتمراجعات مصورة على يوتيوب

تحميل برنامج النسخ المتعدد لحل مشكلة نسخ النصوص تطبيق Copy Bubble

تحميل برنامج النسخ المتعدد تطبيق Copy Bubble سيحل مشكلة كبيرة تواجهه معظم مستخدمي نظام الاندرويد اثناء تصفح مواقع الانترنت. المشكلة هي انك عندما تجد نص تود ان تقوم بمشاركته مع اصدقائك على اي من تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل Whats’sApp او Facebook.

او حتى تود ان تقوم بارسال النص الموجود على الموقع برسالة نصية. هي انك مرتبط بنسخ نص واحد فقط وعند نسخك لنص اخر النص القديم سيحذف بشكل تلقائي من حافظة النصوص.

تطبيق Copy Bubble سيحل لك المشكلة سيمكنك من نسخ النصوص حتى لو قمت بنسخ 100 نص في المرة الواحدة سيحفظها جميعا وسيرتبها لك بالتاريخ ليسهل عليك الوصول اليها وامكانية مشاركتها من خلال التطبيق بشكل مباشر وبكل سهولة.  ليس هذا فقط بل يمكنك ايضا ان تقوم بنسخ الروابط الخاص ببعض المواقع وامكانية مشاركتها وتصفحها من خلال التطبيق.

هذا التطبيق ستعتمد عليه بدلاً من الحافظة الرئيسية الموجودة على اجهزة الاندرويد لما يقدمه من خدمات رائعة ولا يمكن الاستغناء عنها.

إقرأ ايضاً:

مزايا تحميل برنامج النسخ المتعدد :

  • سهولة الاستخدام بحيث ستتمكن من الوصول للبيانات المنسوخة من خلال الفقاعة الخاصة بالتطبيق
  • يعمل مع اي تطبيق بحيث ستجد الايقونة العائمة تضغط عليها وتشرع في نسخ النصوص والصور
  • حجم التطبيق صغير جداً ولن يؤثر على الذاكرة التخزينية الخاصة بجوالك.

حتى لا اطيل عليكم اترككم مع هذا الفيديو السريع من اعدادي حول كيفية استخدام التطبيق والمزيد من المزايا الخاصة بالتطبيق مشاهدة ممتعة:

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل برنامج النسخ المتعدد ومزايا التطبيق الرائع Copy Bubble الذي يوفر الوقت والجهد اثناء استخدام الجوال بحيث تقوم بنسخ ما تشاء من النصوص والصور بسهولة من اي تطبيق اخر والاحتفاظ بكل البيانات المنسوخة بشكل منظم وسهل الرجوع اليه في اي وقت. استرجاع النصوص المنسوخة للاندرويد، اين اجد الحافظة في الموبايل، اظهار الحافظة في لوحة المفاتيح.

رابط تحميل تطبيق Copy Bubble من جوجل بلاي

 

 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق