تطبيقات

التصوير السري: طريقة التصوير بكاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة بدون معرفة احد

قد تحتاج في بعض الاحيان الى ان تقوم التصوير السري “التصوير بكاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة” لحدث ما خصوصا لأثبات وجهة نظرك من قضية محددة على سبيل المثال لتوثيق لحظة مهمة في قضية تتعلق بالامن او تتعلق بالتعنيف الاسري لتثبتها للجهات المختصة، لكن لن تستطيع ان تقوم بتشغيل كاميرا جوالك والبدأ في تسجيل فيديو لأن من تقوم بتصويره بالتأكيد سيمنعك من ذلك. كما اننا نعلم انه لا يمكن ان تقوم بتصوير فيديو الا اذا فتحت تطبيق الكاميرا وسيعلم كل من حولك انك تصور فيديو.

في موضوع اليوم نقدم لكم طريقة التصوير بكاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة او يمكنك ان تسميها التصوير الخفي كما يمكنك تصفح تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي اثناء التصوير بالكاميرا.

إقرأ ايضاً:

التصوير السري من خلال تطبيق Quick Video Recorder لتصوير بكاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة

بعد تحميل برنامج التصوير السري مجانا من جوجل بلاي، سيقوم التطبيق وبشكل مباشر بتثبيت ايقونتين على الشاشة الرئيسية لجوالك اسم الايقونة الاولى Back camera – الكاميرا الخلفية و ايقونة Front Camera – الكاميرا الامامية. بمجرد الضغط على اي من الايقونتين حسب ما تريد سيبدأ التطبيق بتصوير فيديو من خلال الكاميرا التى قمت بأختيارها.

التصوير السري

بالاضافة الى ان تطبيق Quick Video Recorder يحتوي على عدة مزايا منها قص الفيديو والتى تسمح لك من قص الفيديوهات التى قمت بتصويرها من خلال التطبيق. ايضا يحتوي التطبيق على ميزة الاستوديو والتى تظهر كل الفيديوهات التى قمت بتصويرها من خلال التطبيق.

التصوير السري

كما يمكنك ان تقوم بتحديد وقت وتاريخ معينين من خلال التطبيق ليقوم بالتصوير بشكل آلي وبدون اي تدخل منك، سيدأ التطبيق بتصوير الفيديو في التاريخ الذي حددته من خلال هذه الميزة.

تحديد يوم وتاريخ معين ليتم تصوير الفيديو من خلال التطبيق بشكل تلقائي

وبذلك نكون قد تعلمنا كيفية التصوير بكاميرا الجوال وشاشة الجوال مغلقة او كما اسميناها التصوير السري. في النهاية آمل ان يتم استخدام برنامج التصوير السري والمزايا المتاحة من خلال البرنامج في الامور الضرورية وان لا يتم استخدامه بشكل خاطئ.

رابط تحميل برنامج التصوير السري Quick Video Recorder من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى