مراجعات تطبيقات

حل مشكلة اختراق الواتس اب من خلال تفعيل هذه الميزة المهمة

في ظل سعينا الدائم عن توفير افضل طرق حماية للمستخدمين نقدم لكم حل مشكلة اختراق الواتس اب عبر تفعيل افضل واقوى وسائل الحماية على تطبيقات التواصل الاجتماعي في وقتنا الحالي هو طريقة الحماية باستخدام التحقق بخطوتين Two Step Verification فكرة هذه الميزة هو انه عندما تقوم بتفعيلها سيطلب منك التطبيق ان تقوم بادخال كود معين يتم ارساله الى رقم جوالك في رسالة نصية والا لن تستطيع الدخول الى حسابك. هذه الميزة وبعد طول انتظار وصلت الى تطبيق واتس اب وبهذا يمكنك حماية حسابك على الواتس اب من الاختراق.

تصلنا الكثير من الشكاوي من العديد من المستخدمين الذي تعرضت حسابات واتساب للأختراق، للأسف غالباً ما ستخدم المخترق البيانات بشكل سيء او يقوم بمشاركة بيانتهم التى عثر عليها في الحساب خصوصاً لو كانت صور شخصية او بيانات شخصية عبر الانترنت وابتزاز اصحاب هذه الحسابات المخترقة.

اقرأ ايضا:

حل مشكلة اختراق الواتس اب عبر تفعيل ميزة التحقق بخطوتين

 

اولا يجب عليك ان تقوم بتحميل احدث اصدار من تطبيق واتس اب من جوجل بلاي وتقوم بتثبيت التطبيق بالطريقة الاعتيادية او البحث عن تحديثات الواتس اب على جوجل بلاي

بعدها تضغط على الاعدادات وتختار الحساب Account ستجد خيار جديد باسم “التحقق بخطوتين” Two Step Verification

حل مشكلة اختراق الواتس اب

ستطلب منك هذه الخطوة اضافة كود الحماية الذي يجب ان تدخله قبل ادخال الكود الذي سيصلك الى جوالك وذلك لزيادة الحماية وهذا الكود مكون من 6 ارقام

حل مشكلة اختراق الواتس اب

بعدها سيطلب منك ادخال بريد الكتروني لتقوم باعادة تعيين كود الحماية في حال نسيته

وبذلك تكون قد قمت بحماية حسابك على واتس اب من السرقة بتفعيل اقوى طريقة للحماية من الاختراق التحقق بخطوتين

وبذلك نكون قد تعرفنا على حل مشكلة اختراق الواتس اب التى تؤدي دائماً لتسرب بيانات المستخدمين في الايدي الخطأ. نأمل ان تساعد هذه الطريقة في حل مشكلة تهكير الواتس التى يتعرض لها المستخدمين بشكل مستمر.

تحميل احدث اصدار واتس اب

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق