مراجعات تطبيقات

طريقة الرد الالي في الواتس من خلال تطبيق Auto-reply for WhatsApp

طريقة الرد الالي في الواتس من خلال تطبيق Auto-reply for WhatsApp سيحل جزء من هذه المشكلة فكرة التطبيق هو انه سيقوم بالرد آليا على الرسائل الواردة اليك على الواتس اب برسالة تقوم انت بتجيهزها مسبقا. بهذه الطريقة ستقوم بالرد على كل رسائل الواتس اب الواردة اليك سواء كنت متصل بالانترنت او حتى في حال انقطاع الانترنت لديك سيقوم التطبيق بارسال الرسالة التى اعددتها مسبقا.

 

وسائل التواصل الاجتماعي اصبحت من الاشياء الاساسية في حياتنا للتواصل بين الاصدقاء او الاقارب او في العمل حتى. ولكن مع تطور هذه التطبيقات اصبحت لا تستطيع المتابعة مع كل هذه التطبيقات والرد عليها جميعا في الوقت المناسب حتى لا تجعل الطرف المرسل لهذه الرسائل انك تتجاهله.

طريقة الرد الالي في الواتس من خلال تطبيق Auto-reply for WhatsApp

بعد تحميل تطبيق Auto-reply for WhatsApp من جوجل بلاي مجانا. تقوم بتشغيل التطبيق وسيطلب منك التطبيق صلاحية الوصول الى الاشعارات الواردة ليتمكن من خلالها من الرد على رسائل الواتس اب الواردة اليك
طريقة الرد الالي في الواتس من خلال تطبيق Auto-reply for WhatsApp
اعطاء تطبيق Auto-reply for WhatsApp صلاحية الوصول الى الاشعارات
الان ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ويمكنك هنا ان تقوم بكتابة نص الرسالة التى تريد ارسالها ويمكنك ايضا ان تحدد الفترة الزمنية قبل ارسال الرد.
وايضا يمكنك ان تطبق هذه الميزة على مجموعات الواتس اب وارسال بارسال نفس الرسالة الى مجموعات الواتس اب.
تحديد الفترة الزمنية قبل الارسال او ارسال الرد لمجموعات الواتس اب ايضا
تحديد الفترة الزمنية قبل الارسال او ارسال الرد لمجموعات الواتس اب ايضا

الان وبمجرد استقبالك لرسالة ومرور الوقت الزمني الذي قمت بتحديده على تطبيق Auto-reply for WhatsApp سيقوم التطبيق بارسال الرسالة التى قمت انت بتحديدها مسبقا والرد آليا على كافة رسائل الواتس الواردة اليك بالنيابة.

تحميل تطبيق Auto-reply for WhatsApp مجانا من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على اسهل طريقة الرد الالي في الواتس على كل الرسائل الواردة على واتساب.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى