مراجعات تطبيقات

برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة Fake Chat خطير جداً

هل تعلم انه يتوفر على متجر جوجل بلاي برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة ، فكما تعلمو الواتس اب هو احد اهم تطبيقات الدردشة الكتابية والمكالمات الصوتية المتوفرة لاجهزة الجوال وخصوصا الاندرويد منها. والمبرمجين على متجر جوجل بلاي لم يتركو شئ الا وقامو بانشاء تطبيق له ولكن هنالك اشياء خطيرة ومنها تزوير محادثات الواتس اب. نعم صحيح فمن خلال تطبيق Fake Chat يمكنك ان تقوم بانشاء محادثات واتس اب مزورة وايهام اي شخص بانها محادثات حقيقية.

إقرأ ايضاً:

شرح برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة Fake Chat لتزوير محادثات الواتس اب

 

بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من اسفل التدوينة. تقوم بتشغيله وتظهر لك الواجهة الخاصة بالتطبيق والتى من خلالها يمكنك ان تقوم ب:

برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة

  1. اختيار اسم الشخص المرسل
  2. تضيف صورة لهذا الشخص
  3. اختيار حالة الواتس اب هل هو متصل ام لا
  4. هل هو يكتب الان ام لا
  5. وايضا يمكنك ان تضيف اخر ظهور وتكتب النص الذي تريده

بعدها تضغط على اشارة الصح وستنتقل لوجهة كتابة النص. تقوم بكتابة اول نص وهو سيكون منك الرسالة الثانية ستكون من الشخص المزيف الذي قمت بانشائه. يتوفر نسخة مدفوعة من تطبيق Fake Chat يمكنك من خلاله ازالة  جملة ان هذه المحادثة تمت من خلال تطبيق  Fake Chat

الخطير في برنامج Fake Chat هو انه يمكن لأي شخص انشاء محادثة بين شخصين لم تحصل اصلاً ومن الممكن ان يقوم بالادعاء بأقوال ومحادثات لم يصرح بها كلا طرفي المحادثة على التطبيق لذلك في هذا الشرح قررت ان اقوم بتقديم التطبيق للمستخدمين ليكونو على دراية انه تتوفر مثل هذه التطبيقات التى من الممكن ان تستخدم ضدهم في يوماً من الايام.

 

برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة

ختاما

كل شئ في وقتنا الحالي وخصوصا التكنولوجيا يمكن التلاعب فيها وتغيير الحقائق لذلك يجب ان تتحقق جيدا عند اتهامك في اي قضية من القضايا. يمكنكم تنزيل برنامج Fake Chat من خلال الرابط التالي. وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة.

حمّل تطبيق Fake Chat من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى