حلول مشاكل الاندرويد

تعريب الجوالات الصينية والعادية واضافة اللغة العربية – تطبيق تعريب الجهاز

سنتعلم في هذا الموضوع طريقة تعريب الجوال من خلال برنامج تعريب الجهاز ، قد تصادف عند شرائك لجوال صيني المصدر انه لا يدعم اللغة العربية، وربما قمت بتركيب بعض الرومات علي جوالك ولكن قد تواجه مشكلة ان هذا الروم لا يدعم اللغة العربية مما يسبب لك صعوبة في استخدام الجوال خاصة ان كنت لا تجيد الإنجليزية، سنتعرف علي تطبيق يمكنه تعريب اي جوال اندرويد.

تطبيق “تعريب الجهاز” هذا التطبيق يمكنه تعريب اي جوال يعمل بنظام أندرويد 4 فما فوق وبسهولة تامة دون تعقيدات فقط ضغطة واحدة ليصبح جوالك يدعم اللغة العربية. حتى وان كان جوالك يدعم اللغة العربية فمن خلال تطبيق تعريب الجهاز يمكنك ان تقوم بتعريب الارقام بحيث تصبح الارقام على الجوال باللغة العريبة.

إقرأ أيضاً:

طريقة تعريب الجوال من خلال  تطبيق Arabic Language لتعريب الجهاز بضغطة واحدة 

في البداية متابعين الأعزاء يحتاج هذا التطبيق الي صلاحيات الروت حتي يقوم بعملية تعريب الجهاز بنجاح، يمكنك قراءة هذا المقالة لعمل روت لجوال شرح طريقة عمل روت لاجهزة الاندرويد بخطوة واحدة بعدها عليك تحميل تطبيق “تعريب الجهاز” من وتنصيب التطبيق علي الجوال وبعد فتح التطبيق ستظهر لك الواجهة التالية

تعريب الجوالات الصينية والعادية واضافة اللغة العربية - تطبيق تعريب الجهاز

ايضا يمكنك إضافة الارقام الإنجليزية وذلك بتحديد خيار إضافة الأرقام الإنجليزية ليتم دمجها مع الجوال، ثم انقر خيار تعريب الجهاز ثم اعطي التطبيق صلاحيات الروت وانتظر قليلا حتي تتم العملية، ثم اعد تشغيل الجوال ستجد انه تم إضافة اللغة العربية الي الجوال بدون مشاكل.التطبيق حجمه صغير لا يتجاوز 2 ميجابايت كما انه حاصل علي تقييم جيد وتعليقات إيجابية على متجر جوجل بلاي

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تعريب الجوالات الصينية من خلال تطبيق تعريب الجهاز الذي يمكنك من تعريب اي جوال لا يدعم اللغة العربية بسهولة تامة وفي خطوات بسيطة جداً.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى