مراجعات تطبيقات

برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد برنامج SALT

برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد من اكثر البرامج التى يبحث عنها مصممي الصور وصناع المحتوى على شبكات التواصل الاجتماعي لحفظ اعمالهم من السرقة والنشر الغير مصرح به. فكثيرا ما نتعرض على الانترنت لسرقة من نوع سيء بحيث يقوم العديد بسرقة الصور التى تقوم بالتقاطها ونشرها على حساباتهم والاستفادة منها على انها من تصويرهم وهذا يعتبر سرقة للحقوق الملكية.

لذلك في موضوع اليوم اشرح لكم تطبيق SALT لاضافة شعارك الخاص او اضافة اسمك الى الصور ” العلامة المائية” لحفظ الحقوق الملكية الخاصة بالصور التى تقوم بالتقاطها ونشرها على شبكات التواصل او في اي مكان مباشرة من جوالك وبسهولة تامة.

برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد 

بعد تحميل تطبيق SALT من متجر جوجل بلاي مجانا تظهر لك الواجهة الرئيسية ويمكنك مباشرة ان تقوم باضافة الصورة من الاستوديو الى التطبيق والشروع في اضافة العلامة المائية اليها. كما يمكنك من خلال التطبيق التعديل على الشعار المضاف للصور بحيث يتناسب مع الصورة بحيث يمكنك وضع اطار للصور لتصبح مناسبة بشكل اكبر. مع الصور المنشورة على شبكات التواصل الاجتماعي فيمكنك اضافة اطار باللون الابيض للشعار ليظهر بشكل اكبر على الصور التى تحتوي على الوان داكنة.
يوفر تطبيق SALT امكانية الكتابة واضافة النصوص بالاضافة الى الشعارات الخاصة بك الى الصور كما قمت باضافة الشعار الخاص بموقعنا الى الصورة كما تشاهد في الصورة التالية
برنامج لوضع علامة مائية على الصور للاندرويد برنامج SALT
يمكنك اضافة شعارك الشخصي ايضا الى الصور
وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة علامة مائية على الصور للاندرويد الذي من خلاله نكون قد حللنا مشكلة يواجهها الكثيرين وهي اضافة العلامة المائية على الصور لحفظ حقوق الصور من السرقة والتلاعب بدون اي حقوق تذكر مجاناً.

تحميل تطبيق SALT مجانا من جوجل بلاي

 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق