مراجعات تطبيقات

برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد تطبيق Speechnotes

برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد يساعد المستخدمين بشكل كبير، بحيث من خلاله يمكنك ان تفتح البرنامج وسيقوم بشكل مباشر بتحويل الصوت الى نصوص مكتوبة بدون اي تدخل بشري. اذا كنت تقوم بكتابة منشورات طويلة او مقالات او اذا كنت تبحث عن طريقة مميزة للكتابة ولا تريد استعمال لوحة المفاتيح هذا ممكن فيمكنك ان تقوم بتحويل الصوت (الكلام) الى كتابة على جوالك من خلال التطبيق الذي سنشرحه لكم في هذه التدوينة.

تطبيق Speechnotes هذا التطبيق يسمح لك بتحويل الصوت الى نص مكتوب من خلال جوالك بكل سهوله وبشكل دقيق, و سوف يساعدك كثيرا في كتابه المقالات و المنشورات الطويله, ويمكنك نسخ و حفظ النصوص التي تم تحويلها ومشاركتها اي مكان.

مزايا برنامج Speechnotes

 

  • سهولة الاستخدام
  • امكانية تحويل الكلام الى نصوص مكتوبة
  • دعم اللغة العربية الفصحى
  • امكانية اضافة الايموجي الى النصوص من نفس التطبيق
  • التعديل على النصوص مباشرة من خلال محرر النصوص من نفس التطبيق

برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد Speechnotes

التطبيق سهل وبسيط وما عليك في البدايه الا ان تقوم تحميل تطبيق Speechnotes  وتشغيله ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية كما هي موضحة في الصورة التالية.
.
برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد
ولبدء تحويل الصوت الي نص قم بالنقر علي ايقونة الميكروفون والبدأ بالتحدث وسوف يبداء التطبيق بكتابة ماتقوله، كما يمكنك اضافة علامات الترقيم او رموز واختصارت وكذلك رموز الايموجي أثناء التحدث
برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد
وللحصول علي نتائج دقيقة يفضل ان تتبع اللغة العربية الفصحى بالاضافة الى ان لا يكون ضجيج في المكان الذي تجلس فيه ليتمكن التطبيق من التعرف بشكل دقيق على ما تقوله وتحويل الكتابة الى نص.
 
ملاحظة هامة 
التطبيق يتطلب اتصال بالانترنت حتي يقوم بتحويل كلامك الي نص.

رابط تحميل تطبيق Speechnotes من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد من خلاله يمكنك تجاوز هذه المشكلة وحلها بسهولة تامة.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق