مراجعات تطبيقات

كيفية نقل لعبة ببجي من موبايل لاخر كاملة مع ملفات OBB [بدون انترنت]

يتسائل الكثيرين عن كيفية نقل لعبة ببجي من موبايل لاخر فكما تعلمو مع مرور الوقت التطبيقات والالعاب حجمها يكبر بشكل مستمر وهذا يسبب لدى البعض خصوصا الذين لا يمتلكون سرعات انترنت عالية لتحميل هذه التطبيقات والالعاب. من ضمن هذه الالعاب والتطبيقات اللعبة الشهيرة جدا لعبة ببجي موبايل لتحميل هذه اللعبة تحتاج الى تحميل 2 جيجا تقريبا وهذه تعتبر مشكلة كبيرة لدى الكثيرين.

او في سيناريو اخر اذا كنت مع اصدقائك في منطقة يلعبون لعبة ببجي و لا تتوفر فيها شبكة واي فاي سيكون من الصعب عليك او المستحيل تحميل ملف لعبة بحجم 2 جيجا من خلال انترنت الباقة (باقة البيانات) لانك بالتأكيد ستدفع الكثير من النقود لذلك?.

هنا يأتي دور تطبيق SHAREit هذا التطبيق المخصص لنقل التطبيقات والالعاب بسرعة عالية بين اجهزة الاندرويد، اذ يقدم ميزة جديدة تمكن المستخدمين من نقل لعبة PUBG من جهاز الى اخر بسرعة عالية جدا ويمكنك تثبيتها على جهاز اخر في دقائق معدودة.

كيفية نقل لعبة ببجي من موبايل لاخر من خلال تطبيق SHAREit

 

اولا يجب ان يكون التطبيق متوفر على كلا الجهازين المرسل والمستقبل.

ثانيا تقوم بالدخول للتطبيق على الجوال الذي تريد ارسال اللعبة من خلاله وتقوم بالضغط على خيار send ستظهر امامك جميع التطبيقات والالعاب المثبتة على جهازك تختار لعبة pubg وتضغط على خيار send ستظهر لك واجهة تخبرك بإمكانية ارسال اللعبة كاملة تختار موافق وتقوم بتفعيل خياري البلوتوث وال GPS

كيفية نقل لعبة ببجي من موبايل لاخر كاملة مع ملفات OBB [بدون انترنت]

إقرأ ايضاً:

الان على الجهاز الاخر تقوم بتشغيل التطبيق واختيار خيار استقبال – receive وستستقبل بذلك اللعبة على الجهاز الاخر بسرعة عالية وبدون تحميلها من الانترنت

كيفية نقل لعبة ببجي من موبايل لاخر كاملة مع ملفات OBB [بدون انترنت]

وبذلك عزيزي القارئ تكون قد حصلت على لعبة ببجي موبايل بدون تحميل وبحجمها الكامل وبسرعة عالية. شاركونا في التعليقات ما هو ترتيبك في لعبة ببجي موبايل.؟

 رابط تحميل تطبيق SHAREit من جوجل بلاي 

وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفية نقل لعبة ببجي من موبايل لاخر بسهولة تامة بالاضافة الى اسم ملف ببجي obb.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى