افضل العاب الاندرويد

افضل 10 العاب اندرويد اكشن 2020

يبحث الكثير من عشاق الألعاب الإلكترونية عن أفضل الألعاب التي يُمكنهم تحميلها لهواتف الأندرويد المختلفة وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على أفضل 10 العاب اندرويد اكشن  هذا التقرير مقدم لكم من خلال موقع تيك تاو .

افضل 10 العاب اندرويد اكشن 2020

 

وجاءت قائمة افضل 10 العاب اندرويد اكشن 2020 على النحو التالي :-

لعبة injustice 2

أولى الألعاب ضمن قائمة افضل 10 العاب اندرويد اكشن 2020 لعبة injustice 2 والتي نجحت في الحصول على الكثير من الجوائز ولاقت رواج كبير بين المستخدمين لما فيها من مميزات وإثارة كبيرة.

تتوفر اللعبة على بعض المُهمات مثل فتح أبطال وبناء قلاع للدفاع عن الجيش من هجمات المعتدين وتحتوي اللعبة على بعض الأبطال الخارقين الذين يدافعون عن أرضهم ضد قوى الشر.

اللعبة مجانية 

لعبة mortal kombact x

تأتي لعبة mortal kombact x كواحدة من أفضل ألعاب الأكشن للعام الجاري 2020 والتي تعتمد على تصميم الشخصيات بجانب الشخصيات الموجودة مثل جوني كينج وسوب زيزو وكاسياس كيج مع وجود وحوش يجب محاربتهم.

اللعبة ملحمية وتحتوي على الكثير من الصراعات التي يجب الفوز بها من أجل تقوية الشخصية التي يلعب بها الشخص .

لعبة Grand-Gangsters

واحدة من أفضل ألعاب الأكشن والتي ينضم فيها الشخص إلى واحدة من العصابات المختلفة ويُطلب منه الوقوف كسد منيع في وجه المعتدين من أجل تحقيق النقاط والحصول على أسلحة مميزة.

يجب على الشخص أن يقوم بالهروب من الشرطة مستخدماً في ذلك العربات الفولاذية بالإضافة إلى وجود قدرات فائقة يحصل عليها جراء التغلب على الكثير من الشخصيات الأخرى.

 

لعبة Elite-Killer-SWAT

ينضم الشخص في لعبة Elite-Killer-SWAT إلى واحدة من العصابات التي تدافع عن مصيرها ضد قوى الشر ويجب عليهم تنفيذ الخطط كما وُضعت للحصول على أفضل نتائج.

يعمل التنظيم السري داخل الفريق على توفير الأسلحة الحديثة مثل الرشاش والآر بي جي وكذلك القنابل اليدوية والبنادق حتى ينجحوا في الوصول إلى مبتغاهم والسيطرة على رقعة الأرض المُتنازع عليها.

 

لعبة Shadow-Fight

واحدة من أفضل ألعاب الأكشن التي لاقت رواج كبير بين المستخدمين حيث تتيح أمامهم بعض المهارات الخاصة بالقتال والتغلب على الخصوم حيث يقوم اللاعب بمبارزة خصم مباشر له.

وكلما نجح اللاعب في الفوز بالكثير من النزالات كلما حصل على تقييمات وأسلحة وزادت مهاراته فيما يخص المبارزة وتأتي بمميزات رائعة مثل المجانية وخفة الحجم وتوفرها بالكثير من اللغات.

 

لعبة critical ops multiplayer fps

يقوم الشخص في لعبة critical ops multiplayer fps بالإنضمام إلى واحدة من الجماعات التي تسعى للقضاء على الإرهاب في جو مليء بالأكشن والإثارة.


لعبة pubg

عملاق ألعاب الأكشن والتي ظهرت على الساحة خلال الآونة الأخيرة وحصلت على الكثير من التقييمات ويُمكن تحميلها من خلال الرابط :- 


لعبة cover fire

تُعطي الأشخاص تجربة فريدة من نوعها فيما يخص ألعاب الأكشن التي تأتي على هيئة 3D Games وتدور من خلالها الكثير من الحروب.

 

لعبة overkill

تدور احداث اللعبة في جو مليء بالحملات التي يُمكن تنفيذها بإستخدام الطائرات والدبابات للقضاء على الأعداء مع توفرها على خرائط وأنظمة حديثة.


لعبة death invasion

يقوم الأشخاص في هذه اللعبة بالبحث عن الزومبي والقضاء عليهم في واحدة من المدن الأوروبية لتخليص الناس من شرهم.

 

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى