اخبار الاندرويد

مراجعة تحميل تطبيق الراجحي من Play Store وأهم 7 مميزات التي يتميز بها

تحميل تطبيق الراجحي من Play Store

لماذا يسعى الناس إلى تحميل تطبيق الراجحي من Play Store ؟ لقد تطورت التجارب البنكية في عالمنا العربي كثيرا، وهذا ما نتج عنه ظهور تطبيقات وبرامج جديدة على شكل بنوك مثل تطبيق الراجحي الذي يعتبر بنكا لا يستهان به. ولهذا فموضوع مقالنا اليوم سيكون عن تحميل تطبيق الراجحي من Play Store بعد ذكر أهم خصائصه ومميزاته البنكية.ابقوا معنا!

إليك بعض أهم الموضوعات في موقع بحرية درويد المتعلقة بالتطبيقات.

ما هو تطبيق الراجحي؟

مراجعة تحميل تطبيق الراجحي من Play Store وأهم 7 مميزات التي يتميز بها | بحرية درويد

قبل تحميل تطبيق الراجحي من Play Store، نقترح عليك قراءة نبذة عن هذا التطبيق البنكي ومميزاته.

نبذة عن بنك الراجحي

مصرف الراجحي المعروف سابقًا باسم مؤسسة الراجحي المصرفية والاستثمار. الراجحي هو بنك سعودي وأكبر بنك إسلامي في العالم من حيث رأس المال وفقا لبعض الإحصائيات.

يعتبر بنك الراجحي مستثمرا رئيسيا في أعمال المملكة العربية السعودية وواحد من أكبر الشركات المساهمة في المملكة. بأكثر من 330.5 مليار ريال سعودي في الأصول المدارة (88 مليار دولار) وأكثر من 600 فرع. يقع مكتبها الرئيسي في الرياض، مع ستة مكاتب إقليمية. مصرف الراجحي أيضا له فروع في الكويت والأردن، وفرع في ماليزيا وسوريا.

نشأة بنك الراجحي

تأسس مصرف الراجحي في عام 1957، وهو أحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية، ويعمل به أكثر من 9600 موظف وأصول تبلغ 88 مليار دولار.

يقع المقر الرئيسي للبنك في الرياض، ولديه أكثر من 600 فرع، بشكل أساسي في المملكة العربية السعودية، ولكن أيضًا في الكويت والأردن، مع شركة تابعة في ماليزيا.

بدأ البنك بأربعة إخوة هم سليمان وصالح وعبد الله ومحمد من عائلة الراجحي، وهي من أغنى العائلات في المملكة العربية السعودية. بدأ البنك في البداية كمجموعة من العمليات المصرفية والتجارية التي انضمت في عام 1978 تحت مظلة شركة الراجحي للتجارة والصرافة.

تحولت الشركة إلى شركة مساهمة في عام 1987، وبعد عامين تم تغيير علامتها التجارية لتصبح شركة الراجحي المصرفية والاستثمار. في عام 2006، أعاد البنك تسمية نفسه بمصرف الراجحي.

يتم تداولها في سوق الأسهم السعودية، وحوالي 75٪ من أسهمها مملوكة ملكية عامة. أفراد عائلة الراجحي هم أكبر مساهمي البنك.

مميزات التعامل ببنك الراجحي

مراجعة تحميل تطبيق الراجحي من Play Store وأهم 7 مميزات التي يتميز بها | بحرية درويد

مميزات البنك بصفة عامة

يقدم مصرف الراجحي مجموعة متنوعة من الخدمات المصرفية مثل الودائع والقروض والاستشارات الاستثمارية وتداول الأوراق المالية والتحويلات وبطاقات الائتمان وتمويل المستهلك.

يتم تقديم جميع الخدمات وفقًا للمتطلبات الإسلامية، وقد حصل البنك على العديد من الجوائز عن عملياته في الشرق الأوسط. عبد الله بن سليمان الراجحي هو رئيس مجلس إدارة البنك وستيفانو بيرتاميني الرئيس التنفيذي.

في سبتمبر 2016، أصبح الراجحي أول بنك في المملكة العربية السعودية يشترك مع وزارة الإسكان، حيث شارك في خطط الحكومة لزيادة ملكية المنازل من خلال تقديم قروض عقارية ممولة جزئيًا من الدولة.

واعتبارًا من عام 2016، تم توليد 70% من أصول الراجحي و 55 إلى 60% من إيراداته من الخدمات المصرفية للأفراد، ويمتلك البنك 18% من سوق الرهن العقاري في المملكة.

خصائص تطبيق الراجحي

 

إن تحميل تطبيق الراجحي من Play Store يعود عليك الكثير من المميزات. يقدم لك تطبيق الراجحي المتطور مجموعة من الخدمات المصرفية الشخصية على هاتفك المحمول.م ن خلال واجهة محسّنة وتصميم متطور ، يوفر لك تطبيق الراجحي تجربة مصرفية شخصية مخصصة لإدارة جميع عملياتك المصرفية.

بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات التي يمكنك الاستفادة منها ، دون الحاجة إلى زيارة الفرع ، يمكنك التسوق عبر السوق الإلكتروني لتطبيق الراجحي والحصول على تمويل شخصي في غضون ثوانٍ.

وهنا بعض من أهم 7 ميزات للتطبيق وهي:

  • تصميم جديد وسهل الاستخدام مع واجهة مستخدم مخصصة من خلال أوضاع الإضاءة أو الظلام
  • أصبحت إضافة مستفيد أسهل الآن عبر رمز الاستجابة السريعة
  • تمويل فوري من خلال التطبيق دون الحاجة لزيارة الفرع
  • طلب وإدارة بطاقات الراجحي
  • أحدث العروض وإخطارات التحديث
  • إدارة وتسوية الفواتير بالإضافة إلى سداد الفواتير لمرة واحدة
  • الأوامر الدائمة للمدفوعات والتحويلات

تحميل تطبيق الراجحي من Play Store

مراجعة تحميل تطبيق الراجحي من Play Store وأهم 7 مميزات التي يتميز بها | بحرية درويد

رابط تحميل تطبيق الراجحي من Play Store تجده هنا.

كان هذا أهم ما تم التطرق إليه في موضوع تحميل تطبيق الراجحي من Play Store. ونتمنى أن تكونوا استفدتم بما فيه الكفاية. وإلى لقاء آخر مع العديد من المقالات الأخرى بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى