حلول مشاكلمقالات

4 طرق مضمونة وفعالة تمكنك من تحميل مقاطع تيك توك

تحميل مقاطع تيك توك

تحميل مقاطع تيك توك

 

على إثر الشهرة الكبيرة التي حققها تطبيق Tiktok في ساحة السوشيال ميديا، أصبح تحميل مقاطع تيك توك الشغل الشاغل لكل عشاق هذا التطبيق العملاق.

ولا زال تطبيق Tiktok ينمو يوما بعد يوم، كلما زاد الإقبال عليه كلما ارتفع الطلب أيضا على تحميل فيديوهاته. بما أنها فيديوهات قصيرة ويتم تحميلها بسرعة يعني أنه فعلا هناك إقبال حقيقي كبير على هذا الموضوع.

قد تكون أنت أيضا منهم، وقد تكون يا صديقي بحثت كثيرا عن مختلف الطرق حتى تستطيع تحميل مقاطع تيك توك لكنك لم تجد طريقة فعالة حقيقية لتحقيق هدفك.

لكن لا تقلق، فبوصولك إلى هنا أصبح الحل بين يديك. حيث في هذا المقال بإذن الله سنتحدث عن أبرز طرق تحميل مقاطع تيك توك بكل سهولة ويسر. تابعوا معنا المقال!

وبمناسبة الحديث عن موضوع تحميل مقاطع تيك توك، تقدم لكم مدونتنا بحرية درويد أهم المقالات والمواضيع المتعلقة بمجال السوشيال ميديا. والتي سنعطيكم أمثلة عنها.

ونبدأ على بركة الله مقال تحميل مقاطع تيك توك.

تطبيق Video Downloader For Tiktok 2021

تحميل مقاطع تيك توك

مميزات التطبيق

يعتبر هذا التطبيق رائعا وسهل الاستخدام حيث حقق تقييما بمعدل 4.8 من 5 نجوم، وهذا يدل على جودة هذا التطبيق في تحميل مقاطع تيك توك.

يتميز بواجهة مستخدم بسيطة الاستعمال، كما أنه يتم تحميل الفيديوهات منه بطريقة بسيطة حيث كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو. ثم سيتم تحميل الفيديو الخاص بك بكل سهولة.

تحميل التطبيق

تحميل تطبيق Video Downloader For Tiktok 2021

موقع TTDownloader

تحميل مقاطع تيك توك

مميزات الموقع

والآن مع ثاني طريقة لتحميل مقاطع من التيك توك وهي موقع TTDownloader، موقع مشعور يتميز بسهولته في تحميل مقاطع تيك توك.

كل ما عليك فعله هو نسخ الرابط ولصقه في الموقع، واتباع الخطوات الأخرى المتعلقة بجودة الفيديو، وهكذا سيتم تحميل مقاطع تيك توك الخاصة بك بكل سهولة ودون أية مشاكل.

رابط الموقع

رابط الموقع: من هنا

موقع MusicallyDown

تحميل مقاطع تيك توك

مميزات الموقع

الجميع يعرف اسم Musically وهي التسمية الأولى لتطبيق Tiktok، حيث كان Musically هو السباق في استضافة الفيديوهات القصيرة.

والآن مع موقع MusicallyDown ستتمكن أخيرا من تحميل مقاطع تيك توك وحتى الأغاني بكل سهولة ويسر. مع الأخذ بعين الاعتبار سهولة الخطوات.

رابط الموقع

رابط الموقع: من هنا

تطبيق Video Downloader For Tiktok Without Watermark

تحميل مقاطع تيك توك

مميزات التطبيق

مع هذا التطبيق، يمكنك ككل الطرق السابقة تحميل مقاطع تيك توك. لكن هذا التطبيق يوفر لك ميزة جديدة وهي حذف العلامة المائية الخاصة بالتيك توك.

أخيرا يمكنك أن تحظى بفيديو بدون علامة مائية ولا حقوق واستعماله في أي غرض تريده. حيث أن العلامة المائية تمنع الكثيرين من استخدام الفيديوهات في الأغراض التي يريدونها.

تحميل التطبيق

تحميل Video Downloader For Tiktok Without Watermark

تحميل مقاطع تيك توك بطرق أخرى

 

وبالتأكيد هناك طرق أخرى لتحميل الفيديوهات من تيك توك بغض النظر عن الطرق السابقة. وسنسترسل في شرحها أيضا.

الطريقة الأولى

تحميل مقاطع تيك توك

والآن مع الطريقة الأولى وهي طريقة سهلة لا تتطلب لا برامج ولا مواقع ولا أي شيء. وهي كالتالي:

  • أولاً قم بالضغط باستمرار في منتصف الشاشة. كما هو موضح في الصورة أعلاه.
  • قم باختيار ” حفظ الفيديو – Save Video ” من الخيارات التي تظهر. وسيتم تنزيل الفيديو إلى هاتفك مباشرة على هاتفك.

الطريقة الثانية

تحميل مقاطع تيك توك

يمكنك استعمال طريقة اخرى لتنزيل فيديوهات تيك توك TikTok وهي مشابهة للطريقة الأولى, حيث كل ما عليك فعله هو النقر على رمز او زر Share  الموجود على القائمة الجانبية، ثم اختيار حفظ الفيديو وسيتم تحميل مقاطع تيك توك إلى هاتفك مباشرة .

وهذه طريقة سهلة ستختصر عليك الوقت وستحصل على الفيديوهات من تيك توك التي تريدها دون أية مشاكل.

وهكذا نكون قد انتهينا من شرح مقال تحميل مقاطع تيك توك 2021. كما نتمنى أن ينال إعجابكم وأن تعم الاستفادة والإفادة بينكم. ونتمنى أن تحققوا هدفكم وتتمكنوا من تنزيل الفيديوهات من تيك توك بسهولة إن شاء الله.

ولا تنسوا أن مدونتنا دائما في خضم نقل كل جديد حول عالم الأندرويد. مع مدونتنا يمكنك معرفة كل شيء عن الأندرويد وأنت جالس. ونلقاكم في قادم المقالات بإذن الله.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى