اخبار الاندرويد

إليك أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق ذات جودة عالية

أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق

 

ما هي أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق. يمر الوقت وتستمر التكنولوجيا في التطور وتستمر المنتجات العالمية بين ذهاب وإياب. ولا زالت الهواتف الذكية أهم ما يميل لها اهتمام المستهلكين. بحيث تستمر التساؤلات حول أثمنة هذه الهواتف بشكل دوري. ولا زالت Samsung أيضا من أفضل العلامات التجارية إلى يومنا هذا.

وعلى ذكر الأثمنة، فهذا هو أهم معيار لدى أي مشتري. بحيث سعر الهاتف هو بمثابة قنطرة يقرر المشتري إذا كان سيعبرها أم لا.

في مقالنا هذا، سنتطرق إلى أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق. مع ذكر الأثمنة والمميزات لكل جوال. حتى يتسنى لك اتخاذ قرار مناسب فيما بعد. تابعوا معنا المقال!

كما يعلم الجميع فالأندرويد بحر من المعلومات ولا يمكنك إحصاءه كله. لكن في مدونتها فالأمر مختلف تماما. فإلى جانب موضوع أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق، تقدم لكم مدونة بحرية درويد أهم المواضيع والمقالات التقنية المتعلقة بمجال الأندرويد. والتي سنترككم مع إطلالة بسيطة عليها.

والآن نبدأ على بركة الله مقال أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق.

جهاز Samsung Galaxy A02

أكثر جوالات سامسونج رخصا في 2021

مواصفات الجهاز

نبدأ مع أول هاتف في قائمة أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق اليوم وهو هاتف Samsung Galaxy A02. الهاتف الذكي مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت. وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت. يمكن زيادة الذاكرة بمساعدة microSDXC. مزود ببطارية Li-Po 5000 mAh غير قابلة للإزالة.

تتكون الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي من كاميرا مزدوجة تتضمن 13 ميجابكسل (عريضة) + 2 ميجابكسل (ماكرو). بينما يوجد في المقدمة كاميرا بدقة 5 ميجابكسل. يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 10 + One UI 2.0.

يتميز الجهاز بشاشة PLS IPS مقاس 6.5 بوصة وبدقة 720 × 1600 بكسل. يأتي الجهاز بلونين: الأسود والأزرق. تم دمج الهاتف الذكي مع بطاقة SIM واحدة (Nano-SIM) أو ثنائي الشريحة (Nano-SIM ، وضع الاستعداد المزدوج).

يتميز بنظام GPS مع A-GPS و GLONASS و GALILEO و BDS و micro USB 2.0 و Bluetooth 5.1. إنه مبني بواجهة زجاجية وظهر بلاستيكي وإطار بلاستيكي. يتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة معالج Mediatek MT6739W ثماني النواة ووحدة معالجة الرسومات PowerVR GE8100.

ثمن الجهاز

الثمن : 192 دولار

جهاز Samsung Galaxy A12

أكثر جوالات سامسونج رخصا في 2021

مواصفات الجهاز

وننتقل إلى ثاني هاتف في قائمة أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق اليوم وهو هاتف Samsung Galaxy M12. يتميز الجهاز بشاشة 6.5 بوصة HD + Infinity-V TFT LCD.

تحت الغطاء، تعمل شرائح MediaTek Helio P35 على تشغيل الجهاز المقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 3 جيجا بايت وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت كما هو مذكور أعلاه. ومع ذلك، فهو متاح في العديد من التكوينات الأخرى (4 /6GB RAM ، 64/128GB) في بعض الأسواق. يحتوي الجهاز أيضًا على فتحة MicroSD لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

بالنسبة للكاميرات، نحصل على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف مع عرض 48 ميجابكسل وعرض 5 ميجابكسل ومستشعران بدقة 2 ميجابكسل. مقدمًا، هناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. يحتوي هاتف Galaxy A12 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن بقوة 15 وات.

تشمل الميزات الأخرى شريحتين 4G و Wi-Fi 2.4 جيجا هرتز و Bluetooth 5.0 و GPS و GLONASS و BeiDou و GALILEO ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم و USB Type-C ومستشعر بصمة مثبت على الجانب. تبلغ أبعاده 164 × 75.8 × 8.9 ملم ويزن 205 جرام.

ثمن الجهاز

الثمن: 177 دولار

جهاز Samsung Galaxy M21

أكثر جوالات سامسونج رخصا في 2021

مواصفات الجهاز

والآن مع آخر هاتف في قائمة أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق اليوم وهو هاتف Samsung Galaxy M21. يحتوي الهاتف الذكي على حزمة بسعة 4 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع خيارات تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. يمكن زيادة الذاكرة بمساعدة microSDXC. مزود ببطارية Li-Po 6000 mAh غير قابلة للإزالة + بطارية سريعة الشحن 15W.

يتميز الهاتف الذكي بشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة 1080 × 2340 بكسل. يأتي الجهاز بلونين مثل الأسود والأزرق. تم دمج الهاتف الذكي مع بطاقة SIM واحدة (Nano-SIM) أو ثنائي الشريحة (Nano-SIM  وضع الاستعداد المزدوج).

تتكون الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي من كاميرا ثلاثية ، تتضمن 64 ميجابكسل (عريضة) + 8 ميجابكسل (واسعة للغاية) + 5 ميجابكسل (عميقة) بينما توجد في الأمام كاميرا بدقة 32 ميجابكسل. يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 10 One UI Core 2.5.

ثمن الجهاز

الثمن: 209 دولار

كانت هذه أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق في المقال، ولقد انتهينا من ذكرها وما يسعنا الآن إلا أن نتمنى لكم الاستفادة والإفادة. وإلى لثاء آخر في مقالات قادمة بإذن الله.

ياسين الهنيدة

ياسين كاتب محتوى تقني، اعشق القراءة وابحث عن كل جديد في عالم التقنية وخصوصاً تقنيات الهواتف الذكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى