اخبار الاندرويد

أهم مميزات ساعة هواوي واتش جي تي 3

تأتي أحدث ساعة ذكية من شركة هواوي الصينية العملاقة للتكنولوجيا في شكل HUAWEI WATCH GT 3 Pro الساعة التيتانيوم. وهي متوفرة بحجمين لعلبة الساعة 42 مم و 46 مم. تحتوي نسخة 42 ملم على شاشة AMOLED مستديرة 1.32 بوصة، في حين أن شاشة 46 ملم أكبر قليلاً عند 1.43 بوصة.

 

لكل حجم، يمكنك الاختيار بين حزام الساعة المصنوع من الجلد أو المطاط الفلوري (السيليكون). في هذا الاستعراض، قمنا باختبار الإصدار الكلاسيكي 46 ملم الذي يأتي مع حزام ساعة من الجلد البني والذي قمنا باعداده بمساعدة مدونة اس جيك.

تصميم ساعة هواوي واتش جي تي 3

إذا كان من الممكن أن تقتل النظرات ، فإن Watch GT 3 Classic Edition هي بالتأكيد القاتل. إنها ببساطة واحدة من أفضل الساعات الذكية التي تبحث عنها. خاصة بسعره المتواضع الذي يبلغ 348 دولارًا سنغافوريًا فقط.

تتميز ساعة Watch GT 3 بعلبة ساعة فولاذية مقاومة للصدأ فائقة النعومة ذات عروات رياضية كلاسيكية وإطار أسود رفيع مع علامات رقمية. الجزء الخلفي أسود ولامع، ولا أستطيع أن أصدق أنه مصنوع بالفعل من البلاستيك بدلاً من الزجاج. كما أن الحزام الجلدي البني مريح للغاية، ولا أشعر بالضيق عند ارتدائه للنوم.

 

شاشة AMOLED المستديرة رائعة حقًا وستجعل أي وجه ساعة أو محتوى معروضًا. بالإضافة إلى أن شاشة تستجيب لجميع لمساتك. سيؤدي التمرير لأعلى إلى إظهار الإخطارات، والسحب لأسفل للسماح بالوصول إلى قائمة الإعدادات.

 

يؤدي التمرير سريعًا إلى اليمين إلى الطقس، بينما يؤدي التمرير إلى اليسار إلى التنقل عبر العديد من الأدوات، بما في ذلك الأنشطة البدنية ومعدل ضربات القلب و SpO2 وطور القمر وسجل النوم.

 

تعمل ساعة Watch GT 3 على HarmonyOS ، وتتميز بواجهة مستخدم (UI) عبر قائمة تطبيقات مشغل الشبكة. اضغط على التاج لإظهار قائمة التطبيق. سيتيح لك تدوير التاج تكبير أو تصغير واجهة المستخدم. انها رائعة جدا.

 

الأداء

بالنسبة لهذه المراجعة، تم اختبار Watch GT 3 في الغالب باستخدام هواوي P40 برو عبر تطبيق هواوي Health. بينما يمكن أيضًا استخدام الساعة الذكية مع أي هاتف ذكي يعمل بنظام أندرويد، يجب عليك تنزيل AppGallery من هواوي أولاً قبل الحصول على تطبيق Health من هناك. يمكن لمستخدمي آيفون تنزيل تطبيق هواوي Health عبر متجر التطبيقات للاقتران بالساعة الذكية.

 

ولكن مع آيفون، ستفقد القدرة على شراء ثيمات الساعة والوصول إلى هواوي Music. حتى في AppGallery ، هناك عدد محدود من التطبيقات ووجوه المشاهدة للتنزيل مقارنة بالمكتبة الضخمة لنظام التشغيل جوجل Wear OS.

 

بينما قالت هواوي إن تطبيقات الطرف الثالث على Watch GT 3 ستزيد، لا يمكنني حساب سوى 31 تطبيقًا متاحًا في وقت هذه المراجعة. تبدو معظم هذه التطبيقات غريبة بالنسبة لي مع وجود تطبيق آلة حاسبة فقط يبدو مفيدًا عن بُعد.

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى