اخبار الاندرويد

مراجعة سريعة لأهم مميزات جوال هونور X8 الرائع

قد تسعى شركة Honor إلى تحقيق نجاح كبير في سوق الهواتف الذكية المتميز مع Honor Magic 4 Pro (بدءًا من 950 جنيهًا إسترلينيًا) ، لكن Honor X8 يظل وفياً لتراث الميزانية للعلامة التجارية.

 

حسب مراجعة اكسبرت ريفيوز، فإن Honor X8 عبارة عن جهاز أنيق ومتوازن للهواتف الذكية مقابل 200 جنيه إسترليني. لكن، ما الذي يجب على Honor أن تقدمه لعملاء الهواتف الذكية الأذكياء الذين يتطلعون إلى تحقيق أقصى قدر من الميزات مقابل كل دولار؟

نبذة عن هاتف هونور X8:

ركز Honor على إنتاج هاتف نحيف للغاية تهيمن عليه الشاشة، والذي يميز X8 عن معظم منافسيه. يحتوي على شاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة 120 هرتز ، والشاشة محاطة بإطارات نحيفة نسبيًا.

 

مع هذا الهيكل النحيف، شرف x8 5g الوزن لا يتجاوز 177 جرام. لا يوجد سوى مساحة صغيرة لبطارية 4000 مللي أمبير في الساعة. هذا يقلل من تأثير شاحن 22.5 واط ضعيف قليلاً في الصندوق. متواضع بشكل مشابه هو معالج Snapdragon 680 4G من Honor X8.

وفي الوقت نفسه، يهيمن على نظام الكاميرا الرباعي للهاتف مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، مصحوبًا بكاميرا فائقة العرض بدقة 5 ميجابكسل وزوج من العمق بدقة 2 ميجابكسل ومساعدين ماكرو.

أهم مميزات جوال هونور X8

التصميم والميزات:

على عكس العديد من منافسيه، يعطي Honor X8 الأولوية لتصميم شاشة فائق النحافة. مع الهيكل النحيف وحتى الحواف الأقل نحافة، لا يوجد الكثير من الإطار لتلك الشاشة الكبيرة مقاس 6.7 بوصة.

هناك نسبة 93.6٪ من الشاشة إلى الجسم هنا، والتي تدعي Honor أنها الأفضل في فئتها. من المؤكد أنه يبدو مثيرًا للإعجاب تمامًا، على الأقل بالنسبة لثلاثة من حوافه الأربعة.

 

هذا جهاز رفيع للغاية يبلغ 7.5 ملم فقط، ولا يزن كثيرًا حتى 177 جرامًا. جزء من ذلك، على الأقل، يعود إلى بنية الهاتف البلاستيكية بالكامل. يبدو X8 رخيصًا بعض الشيء في اليد، ولم أكن معجبًا ببصمات الأصابع الدهنية الضخمة التي تركتها ورائي على الغطاء الخلفي الزلق – خاصة على الطراز الأسود.

بالحديث عن ذلك، تم تقسيم وقتي مع Honor X8 بالتساوي إلى حد ما بين طرازات Midnight Black و Ocean Blue ، ولكن هناك أيضًا خيار Titanium Silver أيضًا.

 

يوجد مستشعر لبصمات الأصابع سريع الاستجابة على الحافة اليمنى، وقد تمكنت Honor من الضغط على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم في الجزء السفلي، بجوار منفذ USB-C ومكبر الصوت الأحادي. هذا صحيح: لا يوجد صوت ستريو، على عكس هواتف أخرى.

 

على جانب البرنامج ، يعد Magic UI 4.2 عبارة عن جلد Android 11 غير ساحر إلى حد ما ، مع رموز مبهرجة وطفولية ضعيفة. لكنها أيضًا نظيفة بشكل معقول وسهلة التحليل. بشكل حاسم ، يتمتع Honor بإمكانية الوصول الكامل إلى خدمات Google Play ، على عكس الوالد السابق، بحيث يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات التي يقدمها Android دون أي قيود.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى