مقالات

في 5 ثواني احصل على ايميل وهمي جاهز للاستخدام – غير جاهز بعد

ايميل وهمي في ثواني

سنتعرف في موقع بحرية درويد على أفضل موقع للحصول على ايميل وهمي جاهز لاستخدامه على منصات التواصل الاجتماعي Facebook و Twitter وغيرهما وحماية بريدك الإلكتروني الرئيسي، يجب عليك استخدام البريد المؤقت (البريد الإلكتروني المزيف) لمنع وصول البريد المزعج إلى بريدك الأصلي، ولتقليل وقتك لأن هذه الرسائل وهمية رسائل البريد الإلكتروني جاهزة، ما عليك سوى نسخها والتحقق منها صدفة.

يعتقد مستخدمو الإنترنت أن فكرة رسائل البريد الإلكتروني تستند إلى مواقع معروفة مثل Gmail و Yahoo و Hotmail وما إلى ذلك. لا أعلم أن هناك العديد من المواقع المتنافسة في هذا المجال، مثل المواقع الروسية وما إلى ذلك. أن رسائل البريد الإلكتروني هذه أفضل من رسائل البريد الإلكتروني المزيفة التي يمكن استخدامها لفترة طويلة، ولكن هناك حالات خاصة تجبرك على استخدام البريد الإلكتروني مؤقت.

الحالة التي تجبرك على الاستعداد لرسائل البريد الإلكتروني المزيفة

الحالة التي تجبرك على الاستعداد لرسائل البريد الإلكتروني المزيفة

 الحالة الأولى من الصعب إنشاء رسائل بريد إلكتروني في Gmail بحسابات متعددة لأن أحد شروط Google يضع حدًا لعدد الحسابات لكل شخص.

 الحالة الثانية : ينزعج بعض الأشخاص من الوقت الذي يستغرقه إنشاء حساب (مثل Yahoo و Microsoft و Google وما إلى ذلك)، فقد يؤدي ذلك إلى تأخيرك، وقد تحتاجه لفترة قصيرة ثم تتركه. يستغرق سوى بضع ثوان! !

 الحالة الثالثة  والأكثر تصعيدًا، هو طلب رقم هاتف، وبالنسبة لأولئك الذين يريدون إنشاء حساب Gmail بدون رقم، يمكنه ذلك، لكنه قد يتوقف فجأة ويجبرك على إضافة رقم. أضف المزيد من أرقام الهواتف وهذا يتعارض مع الواقع صعب ومزعج

السيناريو 4: – تطبيقات الجوال وبعض برامج الكمبيوتر والألعاب ومواقع الويب الأخرى التي تتطلب إضافة بريد إلكتروني.

 ما الفائدة من ايميل وهمي جاهز

 ما الفائدة من ايميل وهمي جاهز

بعد فهم الحالة هنا، يأتي دور البريد الإلكتروني المزيف، ويحل جميع المشاكل بالنسبة لنا، فهو مجاني، وله عدة تسميات مثل “وهمية، مؤقتة، عشوائية”.

كل هذه الأسماء لها نفس المبدأ والوظيفة، فلا فرق، في الأخير، إنها مجرد أسماء يطلقها الناس لتسهيل فك التشفير، وتسمية حسب نطقه.

تم تصميم فوائده وفقًا لاحتياجاته الخاصة. لست مضطرًا للقيام بذلك لأنه لن يساعدك إذا كنت فارغًا عندما لا تحتاج إليه لأننا لاحظنا أنه مؤقت ولا نوصي بالحصول على ايميل وهمي جاهز وانتظارك تنشيط أي حساب ملك لك في يوم واحد.

بعض الملاحظات الإضافية: إذا كنت في عجلة من أمرك ولا تريد إضاعة الوقت على Gmail أو رسائل البريد الإلكتروني الأخرى، فإن المنتجات المزيفة هي السبيل للذهاب، خاصة في المنتديات أو التطبيقات التي تتطلب منك كتابة رسائلك.

اقرا ايضاً: رابط عمل ايميل وهمي temp mail مؤقت وفعال من خلال هذا الموقع الرائع.

 

 مميزات ايميل وهمي جاهز

 مميزات ايميل وهمي جاهز

  • يمكن إنشاء العشرات من رسائل البريد الإلكتروني مجانًا في ثوانٍ.
  • سرعة وصول الرسائل الى ايميل.
  • من خلاله، يمكنك تنشيط Facebook وأي مواقع ويب وتطبيقات تطلب منك إرسال بريد إلكتروني.
  • يطلق عليه ايميل مؤقت لأنك ستحتاج إليه لفترة قصيرة من الوقت وليس بشكل دائم.
  • جميع رسائل البريد الإلكتروني نشطة وغير محظورة، مما يتيح لك إنشاء حسابات وتفعيلها بسهولة على منصات مختلفة.
  • رسائل البريد الإلكتروني سوف تدمر نفسها بنفسها بعد فترة.
  • يحميك من الرسائل الترويجية والمتطفلين.
  • لا يتطلب منك التسجيل للحصول على حساب أو أي برنامج آخر، لأن البريد يأتي بوظيفة خارج الصندوق.
  • ارسال الرسائل واستلامها .
  • ربطها مع لعبة ببجي والواتس اب وغيرها.
  • والمزيد من المزايا الاخرى.

 مواقع ايميل وهمي جاهز

هناك الكثير من مواقع الويب التي تنشئ رسائلايميل وهمي جاهز مجانًا في مدة لا تزيد عن دقيقة، لقد جمعنا جميع المواقع على الويب لنعرض لك أفضلها، سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر أو هاتفًا محمولًا، ويمكنك التوجه إلى قائمتنا للاطلاع على ترشيحاتنا الاختيارية لهذه المواقع.

ركز على المواقع واقرأ مراجعاتنا لها بعناية. كل موقع له مميزاته الخاصة.

1- temp-mail بريد وهمي

احصل على ايميل وهمي جاهز واعتبره الرقم # 1 أكبر وأفضل موقع، يمكنك زيارته والاطلاع على مميزاته التي قد لا تراها في المواقع الأخرى في نفس الفئة، حيث يرتد المستخدم العالمي في الترتيب فهو مرتفع للغاية، مما يعطي انطباعًا جيدًا عن عمله الممتاز

يمكنك حذف بريد إلكتروني عندما تنتهي من احتياجاتك، ويتم إتلافه تلقائيًا، لذلك تخلصنا منه.

يمكنك أيضًا تغيير واستبدال رسائل البريد الإلكتروني، ستجد في واجهة الموقع كل هذه الخيارات، بما في ذلك الرسالة التي ستتلقاها

زيارة الموقع

2- moakt بريد مؤقت

موقع عربي لإنشاء ايميل وهمي جاهز يمكنك من خلاله التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني المؤقتة مهما كان عددها، يمكنك استخدامها مع أي لعبة أو برنامج يتطلب منك إرسال رسائل بريد إلكتروني

رسائل البريد الإلكتروني مؤقتة، تبدأ بساعة، وتبدأ العد التنازلي

اخترت البريد المؤقت لأنه يختلف عن المواقع الأخرى التي يمكن للآخرين من خلالها إرسال البريد واستلامه

زيارة الموقع

3- رسائل البريد الإلكتروني الوهمية Fakemail

موقع لإنشاء ايميل وهمي جاهز يمنحك 60 دقيقة حتى تنتهي من عملك. إذا تأخرت والعداد على وشك الانتهاء، فإنه يسمح لك بتحديث وقت نفس البريد الإلكتروني دون حذفه، مما سيضيف ساعة أخرى قبل تجاهل البريد الإلكتروني

أهم ما يعجبني هو أنه يمكن زيادة الوقت وتمديده إلى 24 ساعة في اليوم أو أسبوع وأسبوعين، والبريد لا يزال متاحًا لك، لا داعي لإضافة أو تحديث الوقت

لكن عيبه هو أنه يحتوي على صندوق وارد ولا يمكنه إرسال رسائل إلى الطرف الآخر

زيارة الموقع

4- mohmal ايميل مهمل

يعتبر موقع ايميل وهمي جاهز، مع وجود 121 مليون مستخدم و 102 مليون رسالة قادرة على التسليم إلى الموقع، توضح هذه السجلات نجاح الموقع ومدى أمانه لبريدك الإلكتروني.

رسائل البريد الإلكتروني صالحة لمدة 45 دقيقة وتنتهي بعد 45 دقيقة حيث يجب عليك إكمال عملك خلال هذه الفترة

الخصوصية: عند انتهاء الوقت، سيتم حذف جميع الرسائل، لنفترض أن شخصًا آخر تلقى بريدًا إلكترونيًا على Facebook يومًا ما ولن يجد أي رسائل لك.

زيارة الموقع

5- 10minut email بريد 10 دقائق

من اسمه يمكننا أن نقول بوضوح أن الوقت المقدر هو 10 دقائق، وبعد انتهائه، سيتم حذف موقع البريد ما لم ترغب في تمديده لإضافة 10 دقائق أخرى إلى بريدك الإلكتروني الحالي.

بعد قراءة كل موقع ايميل وهمي جاهز على حدة، يمكنك الآن تحديد نية استغلال تلك المواقع، إذا كنت ترسل رسالة، فإن موقع مؤقت هو الموقع الأكثر ارتباطًا، وهكذا.

أيضًا، لفهم خدمة كل موقع وخصائصه، أدخل ولاحظ ما إذا كانت متوافقة مع عملك.

زيارة الموقع

ماذا علي أن أفعل بعد استكمال البريد الزمني؟

  • بعد إكمال البريد الإلكتروني، نوصي بحذفه من حسابك
  • من لا يربط رسائل البريد الإلكتروني المزيفة بحسابات رسمية وهامة جدًا (بما في ذلك معلوماتك الخاصة)
  • من الآمن توصيله بأحبائك الذين لا تهتم لأمرهم
  • كن حذرًا لأن بعض المواقع التي تقدم البريد سيكون لها حد زمني من شركة تفرض عليك ساعة أو أقل أو أكثر ثم ينتهي وقتك ويتم نقلها تلقائيًا أو يدويًا إلى سلة المهملات وتفويض أي مستخدم آخر بالوصول إلى نفس الشيء بريد. هذا يعني أنه سيحصل عليه من شخص آخر (لكنه لن يرى أيًا من الرسائل التي أرسلتها إليك من قبل، ولهذا السبب نطلب منك حذف واحدة من الحسابات التي تتم فقط إذا كان لديك حساب مهم جدًا مرتبط)

في الختام

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كامل التفاصيل حول “الحصول على ايميل وهمي جاهز مجانا وخلال 5 ثوانٍ فقط“.

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى