اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حوّل جوالك الى جوال Nextbit سيتغير بشكل كامل

اذا كنت متابع لجديد التقنية فمن المؤكد بانك سمعت عن جوال Nextbit المميز بلونه وتصميمه. في موضوع اليوم لن نتحدث عن خصائص هذا التطبيق ومزاياه سأقدم لكم تطبيقات جوال Nextbit المسحوبة من الهاتف لكي تستخدمها على جهازك الاندرويد (جميع التطبيقات المذكورة اليوم تعمل على اندرويد 6 واكثر) والتى ستعطيك نفس واجهة المستخدم الخاصة بالجوال وتطبيق الكاميرا وتطبيق الاستوديو الخاص بجوال Nextbit.

الهاتف بسعر 300 دولار امريكي على امازون

تطبيق كاميرا جوال Nextbit

اذا اردت تجربة فريدة ومميزة لاستخدام الكاميرا فانصحك بتجربة تطبيق Nextbit فالتطبيق مرتب بشكل سهل الاستخدام والوصول السريع لمزايا الكاميرا

حمّل تطبيق الكاميرا لجوال Nextbit

تطبيق الاستوديو الخاص بجوال Nextbit

ستحصل على استوديو مرتب حسب التاريخ وبشكل يختلف كليا عن الاستوديو الخاص بسامسونج 

حمّل تطبيق الاستوديو لجوال Nextbit

لانشر جوال Nextbit

من خلال هذا التطبيق ستغير واجهة المستخدم بشكل كامل ستحصل على ايقونات كبيرة للتطبيقات كما ستحصل على تأثيرات حركة عند التنقل بين الشاشات ستلاحظها كأن غبار ينطلق عند التنقل بين الشاشات وستصبح واجهة المستخدم اشبه بالايقون بسبب اختفاء قائمة التطبيقات.


حمّل لانشر Nextbit

لحذف لانشر Nextbit

تقوم بفتح الضبط Settings / التطبيقات الافتراضية Default Applications / الرئيسية Home / وتضغط على اشارة الحذف

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق