مراجعات تطبيقات

اضافة جدار ناري بلا روت على اجهزة الاندرويد تطبيق netguard no root firewall

سنشرح لكم طريقة اضافة جدار ناري بلا روت على اجهزة الاندرويد من خلال تطبيق netguard no root firewall . فمن المؤكد وان تكون قد مررت بمشكلة ضياع باقة الانترنت على جوالك بسبب تطبيق معين او لعبة معينة. ومن المعروف ايضا ان اسعار باقة انترنت الجوال مرتفعة التكلفة في البلدان العربية. لذلك ومن خلال تطبيق NetGuard ستتمكن من تحديد نوعية اتصال الانترنت لكل تطبيق سواء كان الاتصال بالانترنت عبر باقة البيانات او عبر الوايفاي. كما ان تطبيق NetGuard يوفر خدمة تأمين اتصال الانترنت عبر تغيير ال Ip الخاص بجهازك لتصفح آمن للانترنت اثناء اتصالك.

مزايا تطبيق netguard no root firewall

  • مجاني بالكامل
  • لا توجد اعلانات
  • لا يحتاج الى روت
  • تطبيق مفتوح المصدر
  • امكانية تحديد فترات عمل التطبيق
  • امكانية حظر تطبيقات النظام
  • الاخطار في حال تطلب تطبيق معين الاتصال بالانترنت
  • تسجيل حجم البيانات التى يستهلكها كل تطبيق من التطبيقات

طريقة اضافة جدار ناري بلا روت

 

بعد تحميل تطبيق netguard no root firewall من خلال الرابط المرفق اسفل التدوينة. تقوم بتشغيل التطبيق وستظهر لك هذه الواجهة. لتشغيل التطبيق ستقوم بالضغط على زر التشغيل الموضح في الصورة التالية ومنحه الصلاحيات المطلوبة.

جدار ناري بلا روت

تطبيق NetGuard يعمل ايضا على تأمين اتصالك بالانترنت على هذه التطبيقات عبر اتصال التطبيق ب VPN لتصفح الانترنت على هذه التطبيقات بشكل آمن.

إقرأ ايضاً:

تحميل الجدار الناري

الان من خلال هذه القائمة الطويلة من التطبيق ولتقوم بتحديد نوعية اتصال الانترنت لكل تطبيق تضغط على التطبيق وعلى سبيل المثال فيسبوك ومن خلال الضغط على الازرار الموضحة بجانب اسم التطبيق يمكنك اما منح التطبيق امكانية الاتصال بالانترنت عبر باقة البيانات او عبر الوايفاي فقط.


جدار ناري بلا روت

ويمكنك ايضا تحديد تطبيق معين لمنع اتصاله بالانترنت بشكل نهائي بالضغط على كلا الاشارتين الموضحتين في الصور السابقة.

حمّل تطبيق NetGuard من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة اضافة جدار ناري بلا روت لأجهزة الاندرويد من خلال تطبيق netguard no root firewall الذي يسمح بإداء العديد من المهام المهمة على الجوال.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق