افضل العاب الاندرويد

تطبيق PokeDetector لتحديد اماكن البوكيمون على الخريطة واللعبة مغلقة

تطبيق PokeDetector

اذا جربت لعبة بوكيمون جو Pokémon GO فالبتأكيد انك لاحظت اكبر مشكلة تواجهها اثناء اللعب وهي الاسراف العالي في البطارية بسبب حاجتك المتواصلة للاتصال بالانترنت واستمرارية تشغيل اللعبة وتشغيل الكاميرا لصيد البوكيمونات. هنا تأتي فكرة تطبيق PokeDetector هذا التطبيق الذي سيقوم باخبارك عند وجود بوكيمونات قريبة منك حتى وان لم تكن اللعبة تعمل والهاتف في جيبك.

اقرا ايضا:

كل ما تود ان تعرفه عن لعبة بوكيمون جو Pokémon GO + رابط تحميلها

هل لعبة بوكيمون جو Pokémon GO لعبة تجسس على المواطن العربي؟

المميز في تطبيق PokeDetector هو دعمه لساعات بنظام الاندرويد فيمكنك تثبيته على ساعتك وسيقوم التطبيق بابلاغك عن وجود البوكيمون بالقرب منك.

شرح استخدام تطبيق PokeDetector لتحديد اماكن البوكيمونات

تقوم بتثبيت التطبيق من خلال الرابط المرفق اسفل التدوينة. وتقوم بربط حسابك على جيميل نفس الحساب الذي قمت بربطه على لعبة بوكيمون جو. الان سيقوم التطبيق بارسال تنبيها اليك عندما يكون هنالك بوكيمون بالقرب منك ولن تحتاج لتشغيل الهاتف واللعبة طوال الوقت.

تطبيق PokeDetector يوفر لك خارطة بامكان تواجد البوكيمونات القريبة منك على الخريطة ويعطيك المدة الزمنية التى سيبقى فيها كل بوكيمون في مكانه قبل ان يختفي.

سؤال موضوعنا هل جربت لعبة بوكيمون جو من قبل؟ وهل اعجبتك ام لا ؟ شاركونا في التعليقات.

حمل تطبيق PokeDetector مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى