اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية اوالشاشة مغلقة من خلال متصفح Chrome Dev

طريقة تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية اوالشاشة مغلقة من خلال متصفح Chrome Dev

تشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية او والشاشة مغلقة مهمة جدا خصوصا في حال اردت الاستماع الى المقطع وليس مشاهدته. شرحنا من قبل طريقة تشغيل مقاطع اليوتيوب والشاشة مغلقة باستخدام متصفح فايرفوكس وطريقة اخرى من خلال متصفح جوجل كروم. اليوم نقدم لكم طريقة ثالثة لتشغيل اليوتيوب في الخلفية والشاشة مغلقة من خلال متصفح جوجل كروم للمطورين Chrome Dev. 

كل المطلوب منك هو تطبيق متصفح Chrome Dev من خلال الرابط في نهاياة التدوينة. وفتح موقع يوتيوب والخروج من المتصفح بالضغط على القائمة الرئيسية وستلاحظ بانه هنالك زر خاص بالمتصفح في قائمة الاشعارات يمكنك تشغيل مقطع اليوتيوب من خلاله وتصفح التطبيقات الاخرى


ايضا يمكنك تشغيل اليوتيوب وشاشة الهاتف مغلقة ولتقوم بذلك تقوم باغلاق الشاشة وستظهر لك على شاشة القفل زر لتشغيل وايقاف المقطع ويمكنك تشغيله والاستماع الى المقطع والشاشة مغلقة بدون اي مشاكل.

طالما ان هذه الميزة متوفرة على متصفح جوجل للمطورين Chrome Dev اي ان هذه الميزة ستصبح متوفرة قريبا على متصفح جوجل كروم الرسمي قريبا.

حمل تطبيق Chrome Dev من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى