مراجعات تطبيقات

شرح برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد EaseUS MobiSaver

يعتبر برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد EaseUS MobiSaver افضل برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد بالاضافة الى استعادة الفيديو وغيره من انواع الملفات المختلفة. هذا البرنامج الذي يمكن المستخدمين من حل اصعب مشكلة قد تواجهها على جوالك الاندرويد وهو استعادة الملفات المحذوفة منه وبالشراكة مع مطوري البرنامج قدمنا لكم 20 نسخة مجانية.

هذا البرنامج والذي من خلاله يمكنك استعادة الملفات المحذوفة سواء كانت صور وفيديو جهات اتصال رسائل ملفات صوتية او مستندات كانت محفوظة على جوالك الاندرويد. بالاضافة الى ان البرنامج يوفر لك امكانية استعادة الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة الخارجية هذه الميزة بحد ذاتها تعتبر كنز.

معلومة هامة قبل البداء في شرح استخدام برنامج EaseUS MobiSaver

 

فور فقدانك للبيانات من جوالك الاندرويد لا تقوم باي عمليات اخرى على الجهاز توقف عن عمل اي شئ وقم مباشرة بتحميل برنامج EaseUS MobiSaver وابداْ في استعادة الملفات المحذوفة لان ذلك سيؤدي الى فقدان البيانات المحذوفة للأبد.

إقرأ ايضاً:

شرح برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد EaseUS MobiSaver

اولا تقوم بتحميل البرنامج من الرابط المرفق في نهاية التدوينة ومن ثم تقوم بتوصيل جوالك بجهازك الكمبيوتر من خلال السلك ويفضل ان يكون السلك في حالة جيدة حتى لا تواجهه مشاكل.

الان سيظهر لك اسم البرنامج على واجهة البرنامج الاساسية وتقوم بالضغط عليها. اذا لم تكن قد فعلت خيار USB Debugging يجب عليك ان تقوم بذلك من خلال خيارات المطورين

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
تقوم بتوصيل الجوال بجهازك الكمبيوتر

طبعا برنامج EaseUS MobiSaver يحتاج الى صلاحيات الروت وسيقوم البرنامج بفحص جوالك للتأكد من ان كانت متوفرة على جوالك شرح طريقة الحصول على صلاحيات الروت

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
لتستخدم برنامج EaseUS MobiSaver يجب ان يتوفر لديك صلاحيات الروت

الان ستنتقل الى الواجهة الرئيسية للبرنامج وسيبدأ البرنامج مباشرة بفحص اخر الملفات المحذوفة ووسيتسرجع كل ما تم حذفه وتقسيم الملفات حسب الفئات ملفات صور فيديو رسائل مستندات

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد
تظهر لك الان الملفات التى قام البرنامج باستعادتها

بعد اتمام عملية البحث عن الملفات المحذوفة ستجد ملفاتك التى فقدتها تقوم بتحديدها بوضع اشارة صح امامها وتختار الملف الذي تريد حفظها عليه على جهاز الكمبيوتر او ذاكرة الهاتف.

تقوم بتحديد الملفات المفقودة وتختار الملف الذي تريد حفظها عليه
تقوم بتحديد الملفات المفقودة وتختار الملف الذي تريد حفظها عليه

مبروك عليك وبذلك تكون قد استرجعت ملفاتك المحذوفة.

ملاحظة هامة جدا وعرض خاص

للحصول على كامل مزايا البرنامج واستعادة الملفات يجب ان تقوم بشراء البرنامج يتوفر الان عرض خاص على سعر البرنامج بحيث اصبح ب 20 دولار امريكي بدلا من 40 دولار. صدقني لن تندم ابدا انك اشتريته وبالطبع سعر البرنامج ارخص بكثير وآمن من ان تذهب لمحل صيانة ليعبث في ملفاتك الخاصة.

اضغط هنا لتحميل برنامج EaseUS MobiSaver مجانا

رابط موقع شركة EaseUS

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بسهولة تامة، كما يمكنك الاعتماد عليه كونه برنامج استعادة الصور المحذوفة للاندرويد ايضاً.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق