اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل تطبيق دردشة جوجل الو Google Allo بمزايا فريدة وجديدة

حمل تطبيق دردشة جوجل آلو Google Allo يصل الى جوجل بلاي

اخيرا اطلقت جوجل تطبيق الدردشة جوجل آلو Google Allo الذي اعلنت عنه قبل اربع شهور في مؤتمر جوجل للمطورين Google IO 2016. اطلاق التطبيق يأتي بعد اطلاق تطبيق جوجل DUO المخصص لاجراء محادثات الفيديو الشبيه بالفيس تايم. فكرة تطبيق جوجل آلو Google Allo تتركز حول اجراء دردشة مع اصدقائك عبر الكتابة او ارسال الملصقات الكبيرة المميزة بينك وبين اصدقائك

كما ان جوجل آلو Google Allo يمتاز بميزة مساعد جوجل الشخصي personal Google Assistant هذا المساعد سيمكنك من سؤال جوجل اثناء المحادثة مع اصدقائك عبر اضافة @google ويمكنك سؤال مساعد جوجل وستحصل على الاجابة مع اصدقائك مباشرة على المحادثة

كما تتوفر ميزة الحبر او الريشة Ink  للرسم على الصور او الملصقات مباشرة اثناء المحادثة ومشاركتها مع اصدقائك.

الميزة الاجمل وهي ميزة الرد الذكي Smart Reply والتى من خلالها سيقوم التطبيق بالرد بشكل آلي على الرسائل بدون اي تدخل منك بحيث سيتعلم التطبيق كيفية الرد على نصوص معينة بنفس طريقة ردك عليها او الرد على الصور التى تستقبلها من اصدقائك.

كما تتوفر على تطبيق جوجل آلو Google Allo ميزة الرد بنصوص كبيرة SHOUT or whisper  حتى تكون ملفتة للاشخاص الذين تتحدث معهم ويزيد انتباههم الى هذ النص تحديدا او العكس بالكتابة بنصوص صغيرة.

ايضا تتوفر عليه ميزة المحادثات المشفرة Incognito mode والتى يمكنك من خلالها اجراء المحادثات مع الاشخاص بسرية تامة وتحديد الوقت اللازم قبل ان تحذف المحادثة من التطبيق.

للاسف ميزة الرد الذكي وميزة مساعد جوجل الشخصي غير متوفرة للغة  العربية لحتى الان وكما صرحت جوجل انها ستتوفر للغة الانجليزية فقط وسيتم دعم باقي اللغات فيما بعد.

تطبيق جوجل آلو Google Allo متوفر على جوجل بلاي للتحميل لبعض دول العالم ولكن اذا لم تكن بلدك مدعومة يمكنك تحميل التطبيق بصيغة APK وستعمل لديك بدون اي مشاكل.

رابط تحميل تطبيق جوجل آلو Google Allo من جوجل بلاي

رابط تحميل تطبيق جوجل آلو Google Allo بصيغة APK

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق