تطبيقات

تطبيق Super Backup ل نقل الرسائل النصية من اندرويد الى ايفون

اذا كنت تبحث عن طريقة نقل الرسائل النصية من اندرويد الى ايفون هذا محزن جدا بالنسبة لنا اننا فقدنا شخص عزيز علينا من مستخدمي نظام الاندرويد. لكن هذا لا يعني اننا لن نساعدك في ذلك فمن خلال موضوع اليوم سأضع بين ايديكم تطبيق سيمكنك من نقل جهات الاتصال و نقل الرسائل النصية من الايفون الى الاندرويد

اقرأ ايضا:

اسهل طريقة ل نقل الرسائل النصية من اندرويد الى ايفون

 

تقوم بتحميل تطبيق Super Backup & Restore هذا التطبيق من اشهر تطبيقات النسخ الاحتياطي المتوفرة على نظام الاندرويد فمن خلال التطبيق يمكنك ان تقوم بعمل نسخة احتياطية لكامل الرسائل وجهات الاتصال وغيرها من الامور الهامة ونقلها بسهولة تامة الى جوالك الايفون او استخدامها على جوال اندرويد اخر.

بعد تثبيت تطبيق Super Backup & Restore على جوالك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وتقوم باختيار جهات الاتصال – contacts وبعدها تختار خيار النسخ الاحتياطي – Backup وتقوم بتعيين اسم للنسخة وتختار موافق.

نقل الرسائل النصية من اندرويد الى ايفون

بعد اتمام عملية النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال ستظهر لك رسالة اذا ما اردت ان تقوم بمشاركتها مع اي شخص اخر تقوم بالضغط Send to others وتختار البريد الالكتروني Gmail وهنا تقوم بكتابة العنوان البريدي الخاص بحساب الاي كلود Icloud على جوالك الايفون الذي تريد ان تقوم بنقل جهات الاتصال اليه.

تطبيق Super Backup ل نقل الرسائل النصية من اندرويد الى ايفون | بحرية درويد

عندما يصلك الايميل على جهازك الايفون تقوم بالضغط على الملف المرسل وتختار Merge with contacts بمعنى دمج جهات الاتصال الجديدة بالقديمة المتوفرة على جوالك الايفون.

تطبيق Super Backup ل نقل الرسائل النصية من اندرويد الى ايفون | بحرية درويد

نفس الطريقة يمكنك ان تقوم باستخدامها على الرسائل ايضا. تطبيق Super Backup & Restore مفيد جدا لمستخدمي اجهزة الاندرويد وخصوصا اولائك الاشخاص الذين يقومون بتغيير الروم الخاص بالجهاز كثيرا ستحتاج اليه بالتأكيد لعمل نسخ احتياطي لكامل البيانات المتوفرة على جوالك. وبذلك نكون قد تعرفن على طريقة نقل الرسائل النصية من اندرويد الى ايفون بسهولة تامة.

تحميل تطبيق Super Backup & Restore مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. عند نقل الرسائل – الملف المرسل في الايميل عبارة عن ملف اكسل بامتداد xml وعند الضغط عليه لا تظهر merge
    فما الحل؟

زر الذهاب إلى الأعلى