اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل برنامج Sprightly سيغنيك عن الفوتوشوب لتصميم بوسترات وقوائم اسعار …

حمل برنامج Sprightly سيغنيك عن الفوتوشوب لتصميم بوسترات وقوائم اسعار …

تطبيق Sprightly هو من انتاج شركة مايكروسوفت من خلال هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بعمل العديد من المهام المتعلقة بتصميم الصور الاحترافية للاعمال مثل عمل كاتالوج لقائمة من المنتجات او عمل قائمة اسعار واضافة صور والكتابة بجانب كل صورة او عمل بوسترات لكتاب او قصة او عمل بطاقة اعمال بشكل احترافي وسريع جدا.

رابط تحميل برنامج Sprightly تجده في نهاية الموضوع

بعد تثبيت برنامج Sprightly ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق من خلالها يمكنك اختيار نوع التصميم الذي تريده سواء كان بوستر كاتالوج او قائمة اسعار او بطاقة اعمال.

على سبيل المثال سأشرح لكم كيفية عمل بوستر تقوم بالضغط على خيار Poster لانشاء بوستر. تقوم باختيار صورة من الاستوديو لديك لتقوم بالتعديل عليها. 

الان تظهر لك الان قائمة بكل البوسترات الموجودة على التطبيق ويمكنك التبديل بينها من خلال القائمة السفلية كما يمكنك ان تختار صورة كما يمكنك تغيير الكتابة الموجودة على الصورة ويمكنك الكتابة اللغة العربية بمجرد الضغط على اي نص يمكنك استبداله وكتابة ما تشاء.


بعد الانتهاء يمكنك مشاركة البوستر مع اصدقائك ويكون بجودة عالية



نفس الطريقة يمكنك ان تتبعها في باقي خيارات التطبيق ويمكنك انتاج العديد من الامور المهمة بدون فوتوشوب وبسهولة تامة من خلال تطبيق Sprightly

حمل تطبيق Sprightly من جوجل بلاي

حمل تطبيق Sprightly برابط خارجي بصيغة APK

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى