اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق ” احسب الزكاة ” لحساب قيمة الزكاة شروطها وانواعها

تطبيق ” احسب الزكاة ” لحساب قيمة الزكاة شروطها وانواعها

الزكاة هي ركن من اركان الاسلام وهي فريضة اساسية على كل مسلم قادر وتتوفر فيه الشروط اللازمة لاداء الزكاة. وقد ورد ذكر الذكاة في القرآن الكريم 80 مرة لقوله تعالى ( إِنَّ الَّذِينَ آمَنُواْ وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ وَأَقَامُواْ الصَّلاَةَ وَآتَوُاْ الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِندَ رَبِّهِمْ وَلاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ(277) ) سورة البقرة. لذلك في موضوع اليوم نقدم لكم تطبيق ” احسب الزكاة ” لحساب قيمة الزاكاة ومعرفة شروطها وانواعها والاحاديث والايات التى ذكرت في القرآن الكريم.

اقرأ ايضا: 3 تطبيقات تنفعك في دنياك واخرتك

تطبيق احسب الزكاة  مرتب بشكل سهل وبسيط الاستخدام مقسم الى خمس اقسام رئيسية 

  1. حساب الزكاة
  2. فتاوي واحكام عامة
  3. شروط وجوب الزكاة
  4. انواع الزكاة ومصارفها
  5. آيات واحاديث تخص الزكاة

تطبيق احسب الزكاة  يتوفر على سعر الذهب من جميع دول العالم حتى يقوم باحتساب قيمة الزكاة المطلوبة منك تدخل المبلغ في الخانة الخاصة بالمبلغ وسيقوم التطبيق بحساب قيمة الزكاة

باقي اقسام التطبيق مفيدة جدا وستزيد معرفتك ومعلوماتك حول الزكاة والاحاديث الشريفة التى ذكرت فيها الذكاة وشروطها انصحكم بتصفحها والاستفادة منها.


حمل تطبيق احسب الزكاة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى