اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق DramaSlayer لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية مترجمة اونلاين

برنامج مسلسلات كورية ds

عبر متابعتي لشبكات التواصل الاجتماعي لفترة طويلة وجدت ان هنالك قاعدة عربية كبيرة تحب وتتابع برنامج مسلسلات كورية ds المقدمة من قبل الدول الشرق اسيوية وتحديدا كوريا. هذه الافلام والمسلسلات الكورية التى جذبت هذا الكم الكبير من المتابعين جعلتني ابحث في مجالي وهو الاندرويد عن طريقة تمكن المستخدمين من الاستمتاع بمشاهدة هذا المحتوى مترجم وبسهولة تامة. تطبيق DramaSlayer هو تطبيق مقدم من قبل المطورين على موقع APP-Mo نفس مطوري تطبيق AnimeSlayer المخصص لمشاهدة افلام الانيمي. يحيث انهم قدمو للمستخدمين سواء الاندرويد او الايفون تجربة فريدة لمشاهدة الافلام والمسلسلات الكورية بجودات مختلفة بالاضافة الى الترجمة العربية والاجمل من هذا كله امكانية المشاهدة اونلاين او التحميل للمشاهدة لاحقا.

اقرأ ايضا:

برنامج مسلسل كوري DramaSlayer

بعد تحميل تطبيق DramaSlayer ستظهر لك الواجهة الرئيسية والتى تظهر احدث حلقات المسلسلات والافلام التى تمت اضافتها للتطبيق. من خلال خيار القائمة الجانبية لتطبيق DramaSlayer يمكنك ان تختار نوعية المحتوى الذي تريده سواء كان افلام او مسلسلات.

شرح الواجهة الرئيسية لتطبيق DramaSlayer
شرح الواجهة الرئيسية لتطبيق DramaSlayer

فعلى سبيل المثال لو اردت مشاهدة فلم تقوم بالضغط علي اسم الفلم وتظهر لك هذه الواجهة والتى من خلالها يمكنك ان تحصل على ملخص مكتوب عن الفلم او يمكنك مشاهدة التعليقات العربية عليه ويمكنك اضافة تعليقك الخاصة

طريقة استخدام تطبيق DramaSlayer
طريقة استخدام تطبيق DramaSlayer

برنامج مسلسلات كورية ds

تختار سيرفر المشاهدة وتختار جودة ودقة المشاهدة من خلالها كما يمكنك ان تقوم بتحميل الفلم او المسلسل من نفس الواجهة.

طريقة التحميل او المشاهدة اونلاين من خلال تطبيق DramaSlayer
طريقة التحميل او المشاهدة اونلاين من خلال تطبيق DramaSlayer

في النهاية ستحصل على جودة عالية جدا لمشاهدة الافلام كما يمكنك اختيار جودة المشاهدة لتتناسب مع سرعة اتصال الانترنت لديك

مشاهدة الافلام الكورية مترجمة اونلاين
مشاهدة الافلام الكورية مترجمة اونلاين

لتحميل تطبيق DramaSlayer يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي مع العلم ان التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي. وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج مسلسلات كورية ds وبكل مزاياه الرائعة بالاضافة الى برنامج مسلسلات كورية ، برنامج مسلسلات كوريه ، تطبيق مسلسلات كورية ، تطبيق للمسلسلات الكورية

تحميل تطبيق DramaSlayer برابط مباشر بصيغة APK

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق