مراجعات تطبيقات

افضل تطبيقات للتذكير بشرب الماء على الاندرويد

سنتعرف سوياً على أفضل برنامج التذكير بشرب الماء ، فكما تعلمو الماء هو احد المكونات الاساسية لجسم الانسان على الرغم بان الكثير منا لا يشرب الكثير من الماء ولا يهتم بهذا الجانب. شرب الماء له فوائد كثيرة ومن اهمها هو انه سيساعد الجسم على العمل بشكل طبيعي. هل تعلم بان الدراسات وضحت بان جسم الانسان الطبيعي يحتاج على الاقل من 8 الى 10 اكواب من الماء يوميا. لكن ظروف الحياة تشغلنا حتى ان البعض لا يجب متسع من الوقت لتذكر شرب الماء. هنا يأتي دور الجوال الذي يلازمنا 24 ساعة في اليوم لنستفيد منه في هذا الجانب.

إقرأ ايضاً:

أفضل برنامج التذكير بشرب الماء على الاندرويد

 

تطبيق Hydro Coach

أفضل برنامج التذكير بشرب الماء

 

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات في هذا المجال بحيث وعند تشغيله لاول مرة سيقوم بسؤالك عن طول جسمك وزنك الجنس العمر ويسئلك ايضا عن سعة كوب الماء لديك حتى يقوم التطبيق بعمل حسابات لمعرفة الكمية التى يحتاجها جسمك من الماء يوميا. التطبيق سيعطيك واجهة كالمذكرة لتقوم بتسجيل عدد مرات شرب الماء ويمكنك ايضا ان تقوم بتحديد الفترة الزمنية بين كل عملية تذكير واخرى لشرب الماء.

تطبيق  Hydro Coach  ايضا سيوفر لك رسم بياني ليوضح كمية الماء المستهلك مقارنة مع الانشطة التى قمت بها. يتوفر مع التطبيق ويدجيت “تطبيق مصغر” يمكنك تثبيته على الشاشة الرئيسية للوصول السريع للبيانات الخاصة بك على التطبيق بسهولة.

حمّل تطبيق Hydro Coach من جوجل بلاي

تطبيق Water Drink Reminder

 

هذا التطبيق استخدمه بشكل شخصي منذ 7 الى 8 شهور شبيه بفكرته بالتطبيق السابق من ناحية اعداد التطبيق ستحتاج ايضا لادخال بياناتك الشخصية لتسمح للتطبيق بتحديد كمية الماء المطلوب ان تشربها كل يوم. ايضا يمكنك تحديد الفترة الزمنية بيني كل تنبيه واخر حول شرب الماء. الجميل في تطبيق Water Drink Reminder هو انه يمكنك ربطه بحسابك على Google Fit وبذلك سيحصل التطبيق على وزنك ويساعدك على شرب كمية مناسبة لتخسيس وزنك اذا ما كنت تنوي ذلك.

حمّل تطبيق Water Drink Reminder من جوجل بلاي

ختاما

التطبيقان يقدمان نفس الفكرة نفس الهدف وهو شرب كمية الماء المناسبة لجسمك يوميا لتحافظ عليه من المشاكل والامراض. عافانا الله واياكم. وبذلك نكون قد تعرفنا على أفضل برنامج التذكير بشرب الماء.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى