حلول مشاكل الاندرويد

جديد جوجل بلاي: تطبيقات مدفوعة مجانا يمكنك تحميلها مباشرة من المتجر

جديد جوجل بلاي: تطبيقات مدفوعة مجانا يمكنك تحميلها مباشرة من المتجر
جديد جوجل بلاي: تطبيقات مدفوعة مجانا يمكنك تحميلها مباشرة من المتجر

صحيح كما هو نعم موضح في العنوان ميزة لطالما بحثت عنها املا من ان تكون تمت اضافتها الى متجر جوجل بلاي وهي ان يتم اضافة خانة جديدة في المتجر تحتوي على كل التطبيقات والالعاب التى يقدمها مطوريها بشكل مجاني . كما نعلم بين الفينة والاخرى يقوم مطوري الالعاب والتطبيقات على المتجر بتوفير هذه التطبيقات والالعاب بشكل مجاني على المتجر ولفترة محدودة ولكن للاسف دائما ما تفوتني هذه العروض بسبب عدم توفر مكان يجمع كل هذه العروض المجانية للتطبيقات والالعاب . اضافة جوجل بلاي قائمة  Aplicații gratuite a săptămânii “التطبيقات المجانية لهذا الاسبوع” جديدة للمتجر تحتوي على كل التطبيقات والالعاب المدفوعة والتى تتوفر لفترة محدودة بشكل مجاني ويمكنك تحميلها مباشرة من المتجر.

مواضيع مفيدة عن “جوجل بلاي”:

 

طريقة ايقاف التحديث التلقائي للتطبيقات على جوجل بلاي

مكتبة العائلة ميزة جديدة على جوجل بلاي لمشاركة التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا

يمكنك الدخول بشكل اسبوعي لهذه القائمة لتبحث عن جديد التطبيقات والالعاب التى قام اصحابها بطرحها بشكل مدادواراد الادواد الادرد الادرد الادراد الارادي لتصل الى قائمة “التطبيقات المجانية لهذا الاسبوع” تقوم

كما تلاحظ لعبة بسعر 2.99 دولار اصبحت مجانية
كما تلاحظ لعبة بسعر 2.99 دولار اصبحت مجانية

للاسف ميزة Aplicații gratuite a săptămânii لا تتوفر الا على متجر جوجل بلاي الامريكي يمكنك ان تقوم بتحويل متجر جوجل بلاي لديك الى الامريكي باتباع الطريقة التالية.

تحويل متجر جوجل بلاي العادي الى جوجل بلاي الامريكي 2017

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق