مراجعات تطبيقات

افضل حل لحماية جوالك من السرقة او المتطفلين تطبيق Pocket Sense

من اصعب المواقف التى تمر فيها هي لحظة فقدناك لجوالك او تعرضك لحالة سرقة جوالك لا سمح الله فهذه الاجهزة لم تعد اجهزة معدة لاجراء المكالمات وارسال الرسائل فقط بل اصبحت عبارة عن مخبأ للاسرارك الشخصية من حياتك الاجتماعية وحتى حساباتك البنكية والعديد من الامور المهمة.

تطبيق Pocket Sense هو تطبيق مصمم بهدف واحد وهو ان يقوم بتنبيهك في حال ما تعرضت لحالة سرقة لجوالك. فكرة عمل التطبيق هو انه سيقوم باطلاق صوت رنين عالي ومتواصل بالاضافة الى الاهتزاز حتى تعلم ان شخصا ما حاول سرقة جوالك الاندرويد من جيبك او اذا وضعته على الشاحن ليشحن او حتى اذا تحرك من مكانه الذي تركته فيه.

طريقة حماية جوالك من السرقة من خلال تطبيق Pocket Sense

 

بعد تحميل تطبيق Pocket Sense مجانا من جوجل بلاي ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى من خلالها يمكنك ان تختار نوعية الحماية التى تريدها من خلال التطبيق فالتطبيق يقدم ثلاث انواع من الحماية الاولى وهي اذا حاول شخص سرقة الجوال من جيبك (هذه الميزة مفيدة في الاماكن المزدحمة) او في حال قام شخصا ما بفك جوالك من الشاحن او في حال قام شخص بتحريك جوالك من مكانه والعبث فيه.

شرح استخدام تطبيق Pocket Sense
شرح استخدام تطبيق  Pocket Sense

إقرأ ايضاً:

بعد تحديد نوعية الحماية التى تريدها يمكنك تجربة التطبيق من خلال فصله من الشاحن ستلاحظ بان صوت سيارة شرطة عالي يدوي من جوالك بالاضافة الى الاهتزاز المتواصل للجوال.

وبذلك تكون قد تمكنك من تفعيل ميزة مهمة جدا لحماية جوالك من السرقة او من المتطلفين الذين يحاولون العبث في جوالك اثناء الشحن.

تحميل تطبيق Pocket Sense مجانا من جوجل بلاي\

 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق