اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة تصفح المواقع بدون اتصال بالانترنت

طريقة تصفح المواقع بدون اتصال بالانترنت 

تصفح المواقع بدون انترنت هو شيء جميل اكيد لكل شخص يستعمل الباقات حيث يوفر ذلك الكثير من حجم باقة الانترنت لديك, لهذا سوف نتعرف علي طريقة يمكنك استغلال وقتك أثناء توفر شبكة واي فاي وذلك لتخزين المواقع وتصفحها فيما بعد بدون انترنت ولا استهلاك لباقة الانترنت الخاصة بك. 

طريقة تصفح المواقع بدون انترنت

هذة الطريقة متوفرة في جميع هواتف الاندرويد بكل اصدارتها, وهي ميزة متوفرة في متصفح جوجل كروم ضمن نسخته الاخيرة فقط, وتسمح لك هذة الميزة بتخزين الصفحات للاطلاع عليها فيما بعد دون الحاجة الي انترنت, كما انه يقوم بحفظ الصفحات بكامل محتواها صور اعلانات فيديو ونصوص. 

إقرأ أيضاً 

10 خطوات لتقليل استهلاك حزمة البيانات انترنت الجوال للاندرويد

افضل تطبيقات الخرائط والملاحة بدون انترنت (اوفلاين) لاجهزة الاندرويد

شرح طريقة تصفح المواقع بدون اتصال انترنت 

الطريقة سهلة جدا وبسيطة للغاية كل ما تحتاجه هو تحديث متصفح جوجل كروم لديك الي اخر اصدارته, بعد ذلك فتح الموقع الذي تريد وانت متصل بالانترنت ثم ان اردت حفظ صفحة معينة للاطلاع عليها في وقت لاحق قم بالضغط على الثلاث نقاط اعلي الشاشه.

سوف تظهر لك قائمه الخيارات اضغط علي ايقونة التحميل كما بالصورة.

وبذلك يتم تحميل الصفحة ويمكنك الاطلاع على كامل محتواها في وقت لاحق دون الحاجه الي اتصال بالانترنت. 

وفي حالة اردت الاطلاع علي الصفحات التي قمت بحفظها بدون انترنت اضغط مجددا علي الثلاث نقاط بالاعلي, ثم خيار التنزيلات سوف تجد الصفحات التي قمت بحفظها يمكنك مطالعتها بدون اي مشاكل.

ملاحظة هامة 

يمكنك تصفح الصفحة التي قمت بحفظها فقط ولا يمكن حفظ الصفحات المنبثقة منها.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى