اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة الحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30

شرح استخدام تطبيق Floating Bar للحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30
طريقة الحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30 

اطلقت شركة LG الشهر الماضي هاتفها الجديد LG V30  من اهم المميزات في واجهة المستخدم الخاصة بهذا الجهاز هو شريط الاختصار العائم علي الشاشة لتسهيل التنقل بين التطبيقات , في تدوينة اليوم سوف نتعرف علي تطبيق يمكنك من خلاله الحصول علي fiind mort الشريط العائم علي شاشة جوالك حتى وان اختلف نوعه. 

Descarcă  Floating Bar LG V30

التطبيق الي fiind mort يضيف شاشة هاتفك شريط الاختصارات العائم الخاص بجوال LG V30 كما ان هذا التطبيق يسهل عليك الوصول الي تطبيقاتك المفضلة بشكل أسهل واسرع وكذلك دون الحاجه الي الخروج الي الشاشة الرئيسية سوف تصل الي تطبيقاتك بلمسة واحدة فقط واثناء استخدامك لأي تطبيق اخر .

إقرأ أيضاً 

تطبيق Note 8 Launcher لتحويل واجهة جوالك الى جالكسي نوت 8 الجديد

شرح استخدام تطبيق Floating Bar للحصول على شريط الاختصار العائم الخاص بجوال LG V30 

سهل وبسيط للغاية التطبيق فما عليك إلا تحميل تطبيق plutitoare Bar LG V30 , وبعد تثبيت التطبيق علي هاتفك بالطريقة المعتادة قم بفتح التطبيق سوف تكون هذة هي الواجهة

وما عليك الا تفعيل هاذين الخيارين كما في الصورة سوف تلاحظ ظهور هذة الايقونة علي جانب الشاشة. 

تضيف تطبيقات الى حتى الشريط العائم كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على اشارة + واضافة التطبيق المفضلة اليك للوصل السريع اليها من خلال الشريط العائم .

ولاظهار الشريط قم بالضغط علي الايقونة سوف يظهر الشريط بهذا الشكل يمكنك النقر علي التطبيق للوصول اليه. وبذلك تكون قد حصلت على الشريط العائم الخاص بجوال LG V30 

يمكنك تغيير مكان تواجد الايقونة الخاصة بالشريط العائم حتى لا تعيقك اثناء استخدامك للجوال يمكنك سحبها كي دي د.

 

رابating تحميل تطبيق Floating Bar LG V30 مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى