اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Framy لأستكشاف الاماكن السياحية من حولك ووثق زيارتك لها بصور وفيديوهات مميزة !!

شرح استخدام تطبيق Framy لتوثيق رحلتك بالصور والفيديو
تطبيق Framy لأستكشاف الاماكن السياحية من حولك ووثق زيارتك لها بصور وفيديوهات مميزة !!

يعتبر تطبيق Framy احد التطبيقات التى تساعدك على استكشاف الاماكن المحيطة بك بحيث ان التطبيق مفيد جدا في حال كنت مسي التطبيق يستخدم من قبل ملايين المستخدمين حول العالم, التطبيق هو انه فكرة سيعطيك خريطة تفاعلية توضح اماكن تواجد مستخدمي نفس التطبيق من حولك ونشرهم لصورهم وفيديوهات من الاماكن العامة مثل المطاعم الفنادق والاماكن السياحية الاخرى بالتقاطهم Fotografii او فيديوهات ومشاركتها من ذلك المكان. كما يقدم تطبيق Framy ميزة اضافة فلاتر مميزة وخاصة بالتطبيق الى الصور والفيديوهات والصور التى تلتقطها من خلار الادار.

إقرأ أيضاً 

اضف صورتك على قميص ميسي من خلال تطبيق Photo Laborator

حول الصور على جوالك الى صور مرسومة بايدي محترفين من خلال تطبيق GoArt

شرح استخدام تطبيق Framy لتوثيق رحلتك بالصور والفيديو

بعد  تحميل تطبيق Framy  سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول على التطبيق من خلال حسابك على فيسبوك او جوجل.

بعد التسجيل سوف يظهر لك خريطة العالم وسيظهر مستخدمي التطبيق من حول العالم بالاضافة الى الصور التى التقطوها في اماكت. كما سيظهر مكانك انت على الخريطة ايضا.

وما عليك الا النقر علي الدائرة كما بالاعلي لبدء التصوير. يمكنك اختيار صورة لديك او التقاط صورة او فيديو قصير من خلال النقر مطولا علي زر التصوير ، بعد التقاط الصورة إضغط رإضغط 

بعد ذلك يمكنك إضافة نص او رسم باليد كما يمكنك اضافة الصوت الذي تريده, ولاضافة ايقونة متحركة ماعليك الا الضغط علي رمز الملصق, ثم الاضافة ويمكنك اختيار اي قسم من الايقونات البشر او الحيونات او رموز وغيرها الكثير.

هذه الملصقات والفلاتر متحركة بحيث انك عند الضغط عليها ستتحرك هذه الفلاتر وتتفاعل بشكل جميل وممتع كما تستطيع مشاركتها علي موقعك الجغرافي لتظهر لمستخدمي البرنامج من مختلف دول العالم.

ذكرت في بداية كما الموضوع تطبيق Framy مفيد جدا خصوصا للاشخاص الذين يزورن بلد اخر لأول مرة بحيث انك ستستطلع هذا البلد وتكتشف معالمه السياحية بشكل ممتع واكتساب الخبرة من خلال تجربة غيرك .

رابط تحميل تطبيق Proximity Service مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى