اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Google search lite من جوجل للأشخاص الذين يعانون من بطئ الإنترنت

تطبيق Google search lite من جوجل للأشخاص الذين يعانون من بطئ الإنترنت | بحرية درويد
تطبيق Google search lite من جوجل للأشخاص الذين يعانون من بطئ الإنترنت 

بصفة عامة نعاني عربيا من سرعة الانترنت المتدنية لدينا في شبكات الاتصالات باستثناء القليل, ولكن ان كنت تعاني من مشكلة بطئ الانترنت علي هاتفك الاندرويد فتابع هذة التدوينة وسوف نتعرف علي تطبيق جديد اطلقته شركة جوجل وهذا التطبيق مخصص للأشخاص الذين يعانون من مشكلة بطئ الانترنت لديهم. căutare تطبيق Google Lite هذا التطبيق الجديد اطلقته جوجل بنسخة تجريبية حتي الان ولم تصدر منه النسخة الأصلية, وهو تطبيق تم تطويره خصيصا للأشخاص الذين يعانون من بطئ الانترنت او الأشخاص الذين لا تتوفر لديهم سرعة انترنت جيدة من قبل مشغل الشبكات.

إقرأ أيضاً

احصل علي سرعة تصل إلى أكثر من 300 ميجا في الثانية مجانا

شرح استخدام تطبيق Căutare Google lite 

هذا التطبيق لا يحتاج الي شرح فهو نسخة معدله من تطبيق căutare Google الاصلي, ما عليك هو كل تحميل تطبيق căutare Google Lite من رابط التحميل الموجود في أسفل هذه التدوينة وتمتع بسرعة تصفح عالية حتي مع ضعف الاتصال لديك .

تطبيق Google search lite من جوجل للأشخاص الذين يعانون من بطئ الإنترنت | بحرية درويد

هذا التطبيق يمكنك ايضا من خلاله الوصول السريع الي عمليات البحث خلال محرك البحث جوجل علي عكس تطبيق Google تارا الاد الاد الاد الاد الاد الادا الاد القاد الاد الد. كما انه سيقوم بفتح نتائج البحث عبر نسخة خفيفة من المتصفح خاصة بمحرك البحث هذا لتوفير استهلاك الانترنت ول الششلت ز ل ك

الجميل والمميز في هذا التطبيق هو انه سريع وسيمكنك من البحث السريع عبر الانترنت باقل سرعة اتصال متوفرة لديك.

ملاحظة هامة 

هذة النسخة في الاطار التجريبي فمن الطبيعي ان يوجد بها بعض بعض الأخطاء. 

تحميل ت مبيق Google Search Lite مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى