اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

Power Facebook تطبيق بديل لتشغيل الفيسبوك وتغيير لون الفيس بوك

شرح استخدام تطبيق Power Facebook
Power Facebook تطبيق بديل لتشغيل الفيسبوك وتغيير لون الفيس بوك

دون شك تطبيق الفيسبوك هو احد التطبيقات المتوفرة على معظم الاجهزة سواء كانت اندرويد ايفون على مستوى العالم، وتقريبا لا يوجد شخص الا ولدية حساب علي فيسبوك، ولكن للاشخاص الذين يعانون من مشكلة المساحة او سرعة الإنترنت سوف نتعرف علي تطبيق صغير وخفيف سوف يساعدك على استخدام الفيسبوك بشكل أسهل واسرع. كما ان التطبيق يوفر العديد من المزايا منها تغيير لون الفيسبوك. تطبيق Power Facebook هذا التطبيق حجمه صغير جدا لا يستغل مساحة جوالك، وكذلك يمكنك تصفح حسابك علي فيسبوك والرد على رسائل الفيسبوك ماسنجر من خلال نفس التطبيق بالاضافة الى امكانية قفل التطبيق بكلمة سر للحماية.

إقرأ أيضاً 

حمل تطبيق Twitter Lite نسخة خفيفة من تويتر اقل استهلاك للانترنت واقل حجما

، تطبيق Puffin FB البديل لتطبيق فيسبوك وفيسبوك ماسنجر

شرح استخدام تطبيق Power Facebook 

بعد تحميل تطبيق Power Facebook مباشرة سيطلب من التطبيق ان تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على فيسبوك او انشاء حساب جديد اذا لم يكن لديك واحد.

قم بتسجيل الدخول علي حسابك من التطبيق وسوف يظهر لك التطبيق صفحات الفيس بوك وكانك تتصفحة من التطبيق الرسمي، 

كما يمكنك مراسلته أصدقائك من خلال التطبيق ذون الحاجه الي تطبيق ماسنجر فيسبوك بدون الحاجة الى تطبيق الفيسبوك ماسنجر.

ايضا يمكنك ان تغيير لون الفيسبوك بسهولة من خلال هذا التطبيق في حال كنت لا تحب اللون الازرق يمكنك اختيار لونك المفضل من خلال هذا التطبيق. للوصول اليها من خلال اعدادات التطبيق

تغيير لون الفيسبوك للونك المفضل

كما ان التطبيق يوفر امكانية قفل التطبيق بكلمة سر في حال اردت حماية حسابك على الفيسبوك من المتطفلين فلن يستطيع احد الدخول الى حسابك من خلال جوالك.

رابط تحميل تطبيق Power for Facebook من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق