حلول مشاكل الاندرويد

[تحذير] تطبيقات تستغل جوالات المستخدمين لتعدين العملات الرقمية سارع بحذفها

ثلاثة تطبيقات تستغل جوالات المستخدمين لتعدين العملات الرقمية احذفها الآن

من منا لم يسمع بعملة البتكوين الرقمية , وفي الاونة الأخيرة شهدت هذه العملة ارتفاع رهيب حتي تجاوز سعر هذه عملة البتكوين الرقمية الى 7500 Dolar امريكي لسعر الواحد بتكوين , وأيضا لا تزال في ارتفاع وتوقعات بان ترتفع اضعاف خلال الشهور القادمة , ويبدو ان هذا الامر دفع الكثير المبرمجين والمطورين الي من البحث عن طرق تعدين عملة البتكوين  للحصول عليها بدون تكاليف شراء اجهزة مخصصة للتعدين, كما ان بعض المواقع الشهيرة مثل موقع thepiratebay مواقع تحميل ملفات اشهر التورنت من استخدام اجهزة زوار الموقع في تعدين عملة البتكوين ولم يقتصر الامر علي المواقع فقط حيث انتشرت علي Ê يضا طبيقات الاندرويد , التدوينة هي لتحذيركم هذه من بعض التطبيقات التي تستغل مستخدمها في تعدين العملات الافتراضية. الخطر في ذلك هو ان تعدين العملات يستهلك موارد الجهاز الى اقصى حد ممكن مما يسبب تلف في جوالك او جهازك اللوحي.

إقرأ أيضاً 

تحذير: اكثر من 300.000 جهاز مخترق بسبب جوجل كروم

ثلاثة تطبيقات تستغل جوالات المستخدمين لتعدين العملات الرقمية احذفها الآن

اكتشاف هذه التطبيقات تم من الباحثين وانها تقوم precedentă باستغلال اجهزة المستخدمين بدون تصريح منهم في تعدين العملات الرقمية وكما اشرنا فأن الخطر يكمن في استخدم الجوال في تعدين العملات هو ان تعدين العملات الرقيمة يستهلك كافة الموارد المتاحة على جوالك لتعدين العملات الرقمية مما يسبب تلف الجوال. الصورة التالية تضم التطبيقات التي تم اكتشافها حتي الان. 

اذا كان لديك احد هذه التطبيقات فسارع بحذفها الان وتجنب تثبيتها ان لم تكن لديك , من المتوقع ان ولكن تكون هناك تطبيقات اخري تعمل بنفس النهج فيجب اخذ الحيطة والحذر من هذه التطبيقات التي قد تفتك بجوالك الاندروي د.

في اغلب هذه ستلاحظ التطبيقات عدم توفر اي او وسائل ليربح Ora se منها صاحب التطبيق لأن اصحاب التطبيقات والمواقع التى Ê ستخدم اجهزة الزوار في تعدين العملات الرقمية تربح من خلال تعدين عملات رقمية تصل اسعارها الى الآف الدولارت.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق