اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

افضل تطبيقات لتعلم الخدع البصرية والعاب الخفة

 

ربما صادفت أثناء تصفحك لليوتيوب بعض مقاطع الفيديو التي يقوم فيها الأشخاص القيام ببعض الخدع البصرية و العاب الخفة التي تجعلك مندهشا مما تراه عينك من خدع غريبة , لكن كيف يقوم هؤلاء الاشخاص بعمل حركات الخفة والخدع البصرية , ان كنت ترغب في تعلم الخدع السحرية لتقوم بتجربتها بنفسك التدوينة الصحيحة فانت في حيث نعرض لكم من خلالها افضل تطبيقات لتعلم العاب الخفة والخدع البصرية وتطبيقها بنفسك من خلال هذه التطبيقات ستشاهد الطرق والاساليب التي يستخدمونها.

افضل تطبيقات لتعلم العاب الخفة والخدع السحرية

1 – التطبيق الاول “تعلم الخدع السحرية بالفيديو للاطفال”

AFLI beto التطبيق tara si strainatate Autentificare ويمكنك تحميله بشكل مجاني من سوق بلاي ويضم AFLI beto التطبيق العربي عدد كبير من الفيديوهات التي يقوم فيها اشخاص بشرح الطرق التي يستخدمها محترفي العاب الخفة في تنفيذ الخدع البصرية , والجميل في التطبيق ان الفيديوهات الموجودة عليه لا تحتاج الي اتصال بالانترنت لأنه يتم تحميلها مع التطبيق.

رابط تحميل تطبيق تعلم الخدع السحرية بالفيديو للأطفال من جوجل بلاي

2 -تطبيق Aflați magcăruri trucuri

التطبيق باللغة الانجليزية AFLI beto انه حاصل علي كما تقييم جيد علي متجر جوجل بلاي ويضم عدد كبير من الاقسام للخدع السحرية و العاب خفة اليد . كما يحتوي علي شرح تفصيلي كامل لهذه الخدع ولكن لمشاهدة الفديوهات علي التطبيق تحتاج الي اتصال بالانتران 

رابط تحميل Aflați trucuri magice من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    حكمة الجموع المتداولون الذين يستخدمون CopyTrader™ من eToro يزيد احتمال أن يحققوا أرباحًا بنسبة 60%

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى