اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق F-Droid متجر تطبيقات الاندرويد مفتوحة المصدر

شرح استخدام تطبيق F-Droid لتحميل تطبيقات مفتوحة المصدر

عندما تسأل احد محبي نظام الاندرويد ما هي اهم مزايا نظام الاندرويد؟ فيجيبك بكل بساطة انه مفتوح المصدر . لكن ما معنى مفتوح المصدر؟ المصدر هو انه مفتوح يمكنك التعديل على تطبيقات الاندرويد بالشكل الذي تريده بحيث ان بعض مطوري تطبيقات نظام الاندرويد يطرحون الكود المصدري الخاص بالتطبيق للتحميل من اي شخص اخر precedentă ويمكن للمطورين الاخرين تحميل الكود المصدري وتعديل التطبيق بالشكل الذي يريده. يأتي دور هنا تطبيق F-Droid fiind mort التطبيق الذي هو عبارة عن متجر للتطبيقات مثله مثل جوجل بلاي وغيره من بدائل جوجل بلاي . لكن ما يميزه هو انه يوفر فقط التطبيقات والالعاب مفتوحة المصدر والتى يمكنك تحميلها وتحميل الكود المصدري الخاص بها. بالاضافة الى ان كل التطبيقات المتوفرة على متجر تطبيقات F-Droid لا تحتوي على اعلانات.

شرح استخدام تطبيق F-Droid لتحميل تطبيقات مفتوحة المصدر 

التطبيق باعتباره مخالف لسياسة جوجل بلاي فانه غير متوفر في متجر جوجل بلاي لذا عليك تحميل تطبيق تب تراد البور. سوف تجد كل التطبيقات مفتوحة المصدر ان كنت ترغب في تحميلها وتثبيتها علي الجوال أيضاً اخر التحديثات وبعض التطبي

يعتبر تطبيق F-Droid كنز خصوصا للمطورين بحيث انه يسهل عليهم الحصول على احدث التطبيقات مفتوحة المصدر والتى يمك بالاضافة الى انه ممتاز جدا في حال كنت تبحث عن تطبيق بدون اعلانات.

رابط تحميل لعبة F-Droid مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى