تطبيقات

شرح برنامج قطع النت Pixel NetCut لقطع الانترنت بسهولة تامة

برنامج قطع النت من اكثر الامور التى يبحث عنها المستخدمين العرب، بحيث ستجد العديد من الاسئلة حول كيف يمكنك اختراق شبكات الواي فاي؟ او كيفية معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي؟ في موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق من سيساعدك في معرفة كل الاجهزة المتصلة على شبكة الواي فاي وكيفية قطع الانترنت عن لصوص الواي فاي.

تطبيق Pixel NetCut الذي يمكنك من معرفة الاجهزة المتصلة بالواي فاي وقطع اتصال الانترنت عنهم، هذا التطبيق سيوضح لك اسم الجوال المتصل بالواي فاي ومعلومات عنه مثل عنوان ال IP الخاص بكل جهاز متصل معك على الشبكة، كما انه يقوم بتحليل بيانات ومعلومات الروتر ويعطيك معلومات عن الشركة المصنعة وغيره.

إقرأ ايضاً:

شرح برنامج قطع النت Pixel NetCut لمعرفة المتصلين بالواي فاي وقطع الاتصال عنهم

تحتاج عملية قطع الانترنت الي ان يكون لديك صلاحيات الروت في جوالك، ثم قم بتثبيت و  تحميل تطبيق Pixel NetCut 
برنامج قطع النت

تحميل برنامج Pixel NetCut للاندرويد

 

إضغط علي scan حتي يتم فحص شبكة التي انت متصل بها وستظهر لك كافة الاجهزة المتصلة بالشبكة وبالضغط عليها يمكنك معرفة بعض المعلومات عن هذا الجهاز.
برنامج قطع النت
ويمكنك قطع اتصال الانترنت عنه من خلال الضغط علي العلامة الموضحة في الصورة التالية ولكن يتوجب ان يكون لديك صلاحيات الروت حتي يتم قطع الانترنت.
شرح برنامج قطع النت Pixel NetCut لقطع الانترنت بسهولة تامة | بحرية درويد
وبذلك يمكنك معرفة المتصلين بالواي فاي وقطع الانترنت عنهم حتي لايتم سرقة الانترنت منك، أخيراً متابعين بحرية درويد الكرام لا تنسي المشاركة مع الأصدقاء وكذلك تحفيزنا لتقديم المزيد والمفيد.
وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج قطع النت الذي من خلاله يمكن ان تقوم بقطع الانترنت بسهولة. مرفق رابط تحميل net cut apk 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى