تطبيقات

افضل تطبيقات انشاء صور متحركة 2020 GIF من الصور والفيديو للأندرويد

سنتعلم سوياً كيف يمكن انشاء صور متحركة 2020 مباشرة من الجوال. كما سيشمل الشرح طريقة عمل gif بالصور بالاضافة الى كيفية عمل gif من فيديو. فكما تعلمو تلعب الصور المتحركة GIF دورا مهما في اضافة المرح والجمال كما انها طريقة جيدة للتعبير عن المشاعر والاحاسيس من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن الجميل ان تقوم انت بإنشاء تلك الصور بنفسك من خلال مجموعة صور او حتي من مقاطع الفيديو.  سنستعرض في هذه التدوينة افضل التطبيقات التي تسمح لك بإنشاء صور متحركة GIF بسهولة من خلال جوالك الاندرويد.

افضل تطبيقات انشاء صور متحركة 2020

  1. تطبيق GIF Maker
  2. تطبيق Vine Camera
  3. تطبيق GIPHY

افضل تطبيقات انشاء صور متحركة GIF من الصور والفيديو

 

افضل تطبيقات انشاء صور متحركة 2020

1- التطبيق الاول GIF Maker

هو الافضل في هذة الفئة لهذا يستحق ان يكون علي رأس القائمة، ولقد راجعنا هذا التطبيق من قبل يمكنك الرجوع الي تدوينة ” تطبيق GIF Maker لتحويل الفيديوهات الى صور متحركة بصيغة GIF” يوفر هذا التطبيق مجموعة كبيرة من المزايا والادوات التي تساعدك في إنشاء الصور المتحركة يمكنك تحميله وتجربتة.

رابط تحميل GIF Maker من جوجل بلاي

افضل تطبيقات انشاء صور متحركة 2020

إقرأ ايضاً:

كيفية عمل gif من فيديو

 

2 – التطبيق الثاني Vine Camera

هذا التطبيق حاصل علي عدد كبير من التحميلات علي متجر بلاي مما يدل علي افضلية وشعبية التطبيق، هذا التطبيق يسمح لك بالتقاط فيديو قصير لمدة 6 ثواني فقط وتحويله الي صورة بصيغة Gif وامكانية مشاركتها مباشرة كما يدعم تحرير الفيديو وتحويلة الي صور متحركة ولكن لا يدعم تحويل الصور فهو فقط للفيديوهات القصيرة، ويمكنك ايضا حفظ التحرير واستكمالة في وقت لاحق كما انه مجاني علي سوق بلاي.

رابط تحميل تطبيق Vine Camera من جوجل بلاي

افضل تطبيقات انشاء صور متحركة 2020 GIF من الصور والفيديو للأندرويد | بحرية درويد

3- التطبيق الثالث Giphy Cam

هذا التطبيق التطبيق هو مقدم من خلال موقع Giphy الشهر وكذلك تمت اضافته الي العديد من لوحات المفاتح واشهرها لوحة كيبورد جوجل، ويمكنك من خلاله التعديل علي مجموعة من الصور بادوات رائعة ومميزة فالتطبيق يستحق التجربة بالفعل.

رابط تحميل تطبيق GIPHY من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل تطبيقات انشاء صور متحركة 2020 كما ان هذه التطبيقات ستمكننا من عمل gif بالصور بالاضافة الى كيفية عمل gif من فيديو.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى