اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق قراءة الكتب وتشغيلها على الجوال لاجهزة الاندرويد – تطبيق Moon+ Reader

شرح تطبيق Moon + Reader لجعل قراءة الكتب الإلكترونية افضل واسهل

اذا كنت ممن يقرأون الكتب الإلكترونية علي جوالك الاندرويد او جهازك اللوحي بكثرة وتحتاج الي تطبيق ليجعل قرائتك لهذه الكتب اكثر تشويقا وجمالا من الطرق العادية المتعارف عليها فبالتأكيد تطبيق Moon + Reader هو الافضل لقراءة الكتب الالكترونية   على الجوال بحيث انه يجعل القراءة افضل واسهل من الطرق الاخري مما فيه مميزات جميلة يحتاج من اليها القارئ مثل تكبير النص وتظليله وتغيير لون جملة معينة والعديد من الأشياء التي ستجعل قراءة الكتب الإلكترونية افضل واسهل .

إقرأ أيضاً 

افضل 4 تطبيقات / برامج لتحويل الجوال الى سكانر (ماسح ضوئي)

CamScanner تطبيق لتصوير الاوراق والمستندات والحصول على صور مذهلة

شرح تطبيق Moon + Reader لجعل قراءة الكتب الإلكترونية افضل واسهل

ما هو عليك كل تحميل تطبيق Moon + Reader  Urmatorul تشغيل التطبيق سيقوم وبشكل تلقائي من البحث عن الكتب الالكترونية الموجودة على جوالك بالاضافة الى امكانية تحميل الكتب من دروب بوكس وجوجل درايف ان كنت تحتفظ بها هناك. كما يوفر التطبيق عدد من المزايا مثل التحكم بسطوع الشاشة حتي لا تضر عينيك ، بالإضافة الي تنسيق جيد للخط وامكدن ان كما الكتب ستكون مرتبة في واجهة المستخدم كما لو انها في خزانة كتب ويمكنك الوصول اليها بشكل سهل, ويمكنك تقسيم الكتب حسب الاختصاصات المختلفة.

تطبيق قراءة الكتب وتشغيلها على الجوال لاجهزة الاندرويد - تطبيق Moon+ Reader | بحرية درويد

لمحبي ايضا قراءة الكتب الالكترونية precedentă النوم فتطبيق Moon + Reader يوفر ميزة الوضع الليلي والتى تقوم بتغيير لون عرض الكتب الى اللون الاسود حتى لا تتضرر عينيك اثناء القراءة في الليل . الجدير بالذكر ان التطبق يدعم اللغة العربية بالكامل 

رابط تحميل تطبيق Moon + Reader من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى