مراجعات تطبيقات

تحميل برنامج keepvid لتحميل الفيديو والصوت من جميع المواقع

تحميل برنامج keepvid على جوالك الاندرويد سيساعدك في تحميل الفيديو من العديد من المواقع فيعد تنزيل برنامج keepvid من الامور المهمة جداً عند تصفحك للشبكة العنكبوتية. قد تجد بعض الفيديوهات او المقاطع الصوتية علي اي موقع وقد ترغب في حفظ وتحميل تلك المقاطع علي جوالك للاستماع اليها او مشاهدتها فيما بعد بدون انترنت وكما نعلم جميعا ان معظم المواقع لا تدعم ميزة تحميل الفيديو او الصوت ولكن اليوم سوف نقدم لكم تطبيق يسمح لك بالتحميل من كافة المواقع

تطبيق KeepVid هذا التطبيق يسمح لك بالتحميل من الفيسبوك واليوتيوب وتويتر وانستقرام وغيرها من المواقع كما يمكنك من خلاله تحميل الملفات الصوتية من منصة تبادل الصوتيات ساند كلاود ومجموعة من المواقع وبكل سهولة.

إقرأ ايضاً:

تحميل برنامج keepvid وشرح طريقة تحميل الفيديو من المواقع

 

للأسف التطبيق غير متوفر في متجر بلاي ولكن سوف نترك لكم رابط تحميل تطبيق KeepVid من موقعه الرسمي يمكنك تحميله بصيغة apk وثم ثبتة علي الجوال وبعد فتح التطبيق ستظهر هذة الواجهة.

تحميل برنامج keepvid

 

يمكنك البحث عن اي فيديو علي اليوتيوب وتحميلة من خلال التطبيق نفسه وذلك بالنقر علي ايقونة التحميل كما يظهر بالصورة.

تحميل برنامج keepvid

كما تتشابه طريقة التحميل في باقي المواقع وهي سهلة وبطريقتين اما بمشاركة الفيديو او الصوت ثم اختيار تطبيق KeepVid وبذلك يمكنك التحميل.

تنزيل برنامج keepvid

والطريقة الثانية بنسخ رابط الفيديو وعلي الفور سوف يظهر إشعار علي الشاشة ان كنت تريد التحميل او بلصق الرابط في المربع المشار إليه في الصوره داخل التطبيق.

تنزيل برنامج keepvid للتحميل من فيسبوك

الطريقة سهلة جدا والجميل في التطبيق انه يدعم التحميل من كل المواقع تقريبا كما يدعم التحميل باكثرة من جودة للفيديو، وفي النهاية ندعوكم لمشاركة هذة التدوينة مع اصدقائكم ليستفيد الجميع من ذلك.

رابط تحميل تطبيق KeepVid برابط مباشر 

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل برنامج keepvid على جوالك الاندرويد بالاضافة الى المزايا التى يقدمها التطبيق من تحميل للفيديو من المواقع المخلتفة مثل يوتيوب تويتر فيسبوك والعديد من المواقع العالمية الاخرى. كما ان تنزيل برنامج keepvid يساعد العديد من المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو بدون انترنت بعد تحميلها على اجهزتهم.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق