عروض وتخفيضات

عرض اليوم: جوال HOMTOM S8 وسماعات شبيهه بسماعات الايفون اللاسلكية

في ضمن حملة العروض والتخفيضات على موقعنا نقدم لكم اليوم عرض على جوال HOMTOM S8 هذا الجهاز الذي يأتي بتصميم مشابهه لتصميم احدث الاجهزة التى صدرت هذا العام، ظهر زجاجي وشاشة كبيرة بالاضافة الى كاميرا قوية. العرض الثاني وهو سماعات رأس لا سلكية I7 Wireless BTشبيهة بتلك الخاصة باجهزة الايفون Airpods هذه السماعات تأتي بحافظة وامكانية توصيلها بالجوال ايا كان نوعه بنظام الاندرويد تعمل حتى مسافة 10 متر.

مواصفات جوال HOMTOM S8

الشركة المصنعة HOMTOM

الطراز S8

الالوان (الاسود – الازرق – الفضي)

شاشة بحجم 5.7 انش

المعالج MTK6750T

الذاكرة التخزينية 64 جيجا (يدعم اضافة ذاكرة خارجية حتى 128 جيجا)

الذاكرة العشوائية (الرام) 4 جيجا

البطارية 3400 ملي امبير

النظام التشغيلي اندرويد7 نوجا

يدعم تقنيات (بلوتوث – واي فاي – GPS تحديد المواقع)

يدعم اضافة شريحتي اتصال في نفس الوقت

سعر جوال HOMTOM S8

اما بالنسبة لسعر جوال HOMTOM S8 فهو 190 دولار ويمكنك الحصول على تخفيض بقيمة 34 دولار عند استخدام الكود L118PZ للمزيد من التفاصيل حول الجوال وشرائه من خلال الرابط التالي

للمزيد من التفاصيل حول الجهاز + رابط شرائه اضغط هنا

سماعات I7 Wireless BT اللاسلكية

اذا كنت تبحث عن سماعات شبيهة بتلك الخاصة باجهزة الايفون فيمكنك تجربة سماعات I7 Wireless BT والتى يمكنك توصيلها بجوالك عبر البلوتوث والاستمتاع فيها حتى مسافة 10 امتار من الجهاز المتصلة به، بالاضافة الى تواجد زر على السماعة يمكنك من الرد على المكالمات الواردة اليك من خلالها.

سعر سماعات I7 Wireless BT

سعر السماعات هو 19 دولار امريكي ويمكنك الحصول على خصم بقيمة 5 دولار عند استخدام الكود L4184P2 للمزيد من التفاصيل حول السماعات ورابط شرائها من خلال الرابط التالي

للمزيد من التفاصيل حول السماعات + ورابط شرائها اضغط هنا

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى