عروض وتخفيضات

عروض وتخفيضات متجر TomTop لنهاية العام على مجموعة من المنتجات التقنية – 1

اذا قمت بالشراء من المواقع الالكترونية فأنت بالتأكيد تعلم ان شهر نوفمبر هو شهر التخفيضات والعروض على مستوى العالم بحيث تقوم اغلب المتاجر بعرض العديد من المنتجات المتوفرة على هذه المواقع للبيع بإسعار منخفضة تصل بعض هذه التخفيضات الى 50% واكثر من ذلك. متجر TomTop احد هذه المتاجر ويقدم لكم في التدوينة الثانية لهذا الشهر مجموعة من العروض والتخفيضات والتى تشمل ذراع لحمل كاميرا”جو برو” الرياضية ومنع الاهتزاز بحيث تعطيك فيديوهات ثابتة, شاحن كهربائي يحتوي على العديد من مداخل USB والتى تستخدم لشحن الاجهزة الذكية. بالاضافة الى مفتاح يو اس بي (فلاش ميموري) بسعر مغري جدا وبأحجام مختلفة. لن اطيل عليكم وندخل التفاصيل. “مفاجأة في نهاية المقالة”

ذراع منع الاهتزاز Hohem iSteady Pro

ذراع منع الاهتزاز Hohem iSteady Pro

تستخدم هذه الذارع من قبل المصورين وخصوصا مستخدمي الكاميرات الرياضية وشبيهاتها من نوع “جو برو” الكاميرات الصغيرة الحجم الرياضية. تأتي هذه الذارع مزودة بعصا تحكم صغيرة بالابهام يمكنك التحكم في دوران الكاميرا بزاويا 320 درجة في كل الاتجاهين, كما انها مزودة ايضا ببطارية بسعة 4000 ملي امبير تعطيك 12 ساعة من العمل المتواصل, كما يمكنك الاستفادة من البطارية لشحن الكاميرا الرياضية اثناء الاستخدام. كما انه مرفق تطبيق خاص بالذراع يمكنك من خلال تحديث النظام الخاص بها كما يمكن استخدامه لعمل تهيئة للذارع حتى تصبح متزنة.

تفاصيل اكثر حول ذراع منع الاهتزاز Hohem iSteady Pro من خلال الرابط التالي

[ اضغط هنا للأنتقال لصفحة Hohem iSteady Pro ##fa-shopping-cart## ]

شاحن كهرباء dodocool لشحن 6 اجهزة في نفس الوقت

 

شاحن كهرباء  dodocool لشحن 6 اجهزة في نفس الوقت

من المؤكد انك تملك اكثر من جهاز يحتاج الى الشحن من خلال اسلاك يو اس بي المشكلة تكمن ان كل من هذه الاجهزة يحتاج الى شاحن مخصص. هنا يأتي دور الموزع الكهربائي dodocool والذي يوفر لك 6 منافذ يو اس بي يمكنك شحن 6 اجهزة في نفس الوقت من خلاله. ما يميز هذا الموزع هو احتوائه على مدخل يدعم تقنية الشحن الفائق السرعة Quick charge 3 بقوة 3 امبير هذه التقنية تمكنك من شحن جهازك حتى 80% في غضون نصف ساعة. اما الخمسة منافذ المتبقية فهي تدعم تقنية الشحن السريعة التقليدية بقوة 2.4 امبير. كما ان الموزع الكهربائي. الميزة الاخيرة هو حجم الشاحن الصغير بحيث يمكنك وضعه في اي حقيبة بدون اي مشاكل.

تفاصيل اكثر حول شاحن dodocool من خلال الرابط التالي

[ اضغط هنا للأنتقال لصفحة شاحن كهرباء  dodocool ##fa-shopping-cart## ]

مفتاح يو اس بي Netac U352

مفتاح يو اس بي Netac U352 

كنت ابحث منذ فترة عن مفاتيح يو اس بي “فلاش ميموري” ولكن اغلبها بإحجام كبيرة وبإسعار عالية. اليوم وجدت فلاش ميموري Netac U352, ما يميزه عن غيره كونه مصمم بشكل جميل جدا وانسيابي كما انه يأتي بإحجام مختلفة وهي 16 / 32 / 64 / 128 جيجا والافضل من هذا كله انها تأتي مدعومة بتقنية النقل السريع للبيانات USB 3 والتى تساعد في نقل البيانات بسرعة عالية من الفلاش ميموري الى الكمبيوتر والعكس. اذا كنت تحتاج الى فلاش ميموري فأنصحك بها.

تفاصيل اكثر حول الفلاش ميموري Netac U352 من خلال الرابط التالي

[ اضغط هنا للأنتقال لصفحة مفتاح يو اس بي Netac U352 ##fa-shopping-cart##]

اذا وصلت الى هذه النقطة من المقالة فأنت محظوظ جدا. اعلن موقع TomTop عن مسابقة يمكنك من خلالها ربح العديد من الاجهزة او ربح كوبونات تخفيض على المنتجات تصل الى 50% كل المطلوب منك ان تقوم بإنشاء حساب على متجر TomTop او تسجيل الدخول بإستخدام حسابك على شبكات التواصل الاجتماعي, وتجربة حظك من خلال قرص الحظ المرفق في الرابط التالي:

[##download## اضغط هنا للأنتقال لصفحة المسابقة ]

هذا العرض مقدم لكم من خلال موقع TomTop والذي يوفر عدد كبير من المنتجات بالاضافة الى امكانية شحن هذه المنتجات من

الموقع الى معظم دول العالم مجانا تعلم كيفية الشراء من الموقع من خلال الرابط

 

[شرح طريقة الشراء من الموقع TomTop ]

 

** مقالة اعلانية **

المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها. 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى